"realme" تقتحم سوق الهواتف الرائدة وتطرح GT 2 Series

تكنولوجى

جانب من حدث إطلاق
جانب من حدث إطلاق GT 2 Series
Advertisements

كشفت realme اليوم النقاب عن GT 2 Series، أحدث وأرقى هواتفها الرائدة التي طال انتظارها. يبدأ سعر هاتف GT 2 Pro المزود بمعالج بيانات Snapdragon 8 gen 1 من نحو 582 دولار، بينما يبدأ سعر هاتف GT 2 بمعالج بيانات Snapdragon 888 من نحو 409 دولار لعملاء الشراء المبكر.

 

وباعتباره أول الهواتف الرائدة التي تطلقها الشركة، يمثلrealme GT 2 Series  خطوة محورية لشركة realme في الأسواق العالمية، كما يعد نقطة انطلاق هامة للشركة في سوق الهواتف الذكية الرائدة، حيث تقدم realme من خلال هذه الهواتف باقة من المفاجآت والابتكارات التكنولوجية لملايين المستخدمين حول العالم، بالإضافة للتصميمات فائقة الروعة لهواتف تلك الفئة.

 

هذا وتواصل الشركة الناشئة منذ ثلاث سنوات تخطي التحديات التي تضعها لنفسها الواحد تلو الآخر، لتصل لمستويات عالمية غير مسبوقة من الابتكارات التكنولوجية والتصميمات فائقة التميز.

 

وتم تصميم الهاتف الجديد بالتعاون مع المصمم الياباني العالمي والفائز بجوائز رفيعة، ومصمم شركة MUJI السابق ناوتوفوكاساوا. ويتميز هاتف GT 2 Series بأنه أول هاتف ذكي في العالم يتم تصميمه اعتمادًا على البوليمر الحيوي والذي يعتمد على المفهوم المستدام لتكنولوجيا تصنيع الورق.

 

 ويتيح هذا التصميم للعملاء أعلى مستويات الاستدامة مع عدم التخلي عن التصميم الجمالي الأخاذ للهاتف ومتانته عند الاستخدام. وبعد 12 شهرًا من البحوث التي شملت 63 نموذج أولي للهاتف، تتمتع النسخة الأخيرة من realme GT 2 Pro بصنعة يدوية فائقة التطور بالإضافة لنقوش جمالية على سطحه الخلفي بالليزر بعمق 0.1 مللي، وهو ما يمنحه ملمسًا رائعًا وشكلًا مبهرًا.  

 

يتوقع ملايين المستخدمين الاستمتاع بتجربة راقية وحصرية تتضمن العديد من أحدث الابتكارات التكنولوجية. فهاتف GT 2 Pro مزود لأول مرة في العالم بشاشة 2K AMOLED المسطحة بتكنولوجيا LTPO 2.0. إنّ شاشة 2K التي تحاكي الواقع توفر أعلى مستويات التفاعل وتقدم تجربة مشاهدة استثنائية للمستخدمين، كما تتمتع تكنولوجيا LPTO 2.0 بمعدل تحديث للشاشة 1-120Hz لصورة فائقة النقاء والتفاعل، وأعلى معدلات كفاءة استخدام الطاقة.

ويأتى هاتف realme GT 2 Pro مزود بمعالج بيانات من طراز Snapdragon 8 Gen 1 اعتمادًا على تكنولوجيا تصنيع 4 نانومتر، وقاعدة تصميم هندسي ARM v9تُعد الأولى من نوعها في العالم، وهو ما يوفر أداءً أفضل بنسبة 30% ويزيد من استدامة وكفاءة الأداء.