بدء مارثون الامتحانات بـ "تمريض عين شمس"

سحر موسى
سحر موسى
Advertisements

بدأت أمس، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، بكلية التمريض جامعة عين شمس للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١، وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وا.د ايمن صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وأ.د.سحر موسى سليمان عميد الكلية، وإشراف أ.د.سحر ياسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ا.د.سهام جرجس وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

وأوضحت أ.د سحر موسى، أن الامتحانات تجري لعدد 2486 طالبا وطالبة لجميع مراحل البكالوريوس والدراسات العليا وتستمر حتى 3 من فبراير القادم، على أن تكون يومان أسبوعيًا لكل فرقة مقسمين على فترتين في اليوم  حفاظا على التباعد الاجتماعي.

وأكدت ا.د سحر أن الكلية وضعت خطة تأمينية استباقية متكاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والحفاظ على سلامة وأمن طلابها، من خلال ٥ لجان عليا متمثلين في لجنة  متابعة سير العملية الامتحانية ولجنة للرعاية الطبية ولجنة للحراسة والأمن ولجنة للخدمات المختلفة ولجنة لمتابعة الإجراءات الاحترازية، مشيرة إلى أن هذه اللجان تم تشكيلها برئاستها وعضوية السادة وكلاء الكلية بالتعاون مع رؤساء الأقسام ورؤساء الكنترولات ومختلف إدارات ووحدات الكلية.