نجم بايرن ميونخ مطلوب برشلونة.. طالع التفاصيل

الفجر الرياضي

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
Advertisements


كشفت تقارير صحفية ألمانية أن برشلونة الإسباني يخطط للتعاقد مع أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني من أجل تدعيم خط الدفاع في الفترة المقبلة.


وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن برشلونة أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الألماني نيكلاس زولي نجم بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر ومنعه من التجديد للفريق البافاري.


وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن عقد نيكلاس زولي مع بايرن ميونخ ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي والذي انضم للفريق البافاري في عام 2017 قادما من صفوف هوفنهايم.


ولفتت الصحيفة الألمانية أن زولي شارك مع بايرن ميونخ في 23 مباراة في الموسم الحالي في جميع البطولات حتى الآن بعدد دقائق تخطت حاجز الـ1500 دقيقة.


وأوضحت الصحيفة الألمانية أن برشلونة يرغب في تدعيم خط الدفاع لهذا يفكر في التعاقد مع لاعبين دون دفع مقابل مادي أبرزهم كريستنسن أو أزبليكويتا وزولي الذين في حالة لم يجددوا عقدوهم مع اللفريق البافاري فسيرحلون مجانا.


وأفادت الصحيفة الألمانية بأنه من الواضح أنه من الصعب لا يتمكن نيكلاس زولي البالغ من العمر 26 عاما من التوصل لاتفاق نهائي مع مسئولي بايرن ميونخ لتجديد عقده.


وألمحت الصحيفة الألمانية أن زولي شارك أساسيًا في آخر مباراتين جمعت برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز بهما الفريق البافاري بثلاثة أهداف نظيفة في كل مباراة.