برقيات تهنئة من الداخلية لعدد من قيادات الدولة فى ذكرى حرب أكتوبر

أخبار مصر

برقيات تهنئة من الداخلية
برقيات تهنئة من الداخلية لعدد من قيادات الدولة فى ذكرى حرب

أرسل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، وذلك بحلول الذكرى 40 لحرب أكتوبر.



وجاء نص البرقية كالآتي:



يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين لإنتصار السادس من أكتوبر أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وخالص التمنيات بداوم التوفيق. إن ملحمة نصر أكتوبر العظيم ستبقى شعلة مضيئة ونوراً من الثقة والإرادة وشاهدة على عظمة مصر وقواتها المسلحة التي أبداً ما تقدم كل غالٍ ونفيس فداءً لرفعة وطننا العزيز..وفقكم الله يا سيادة الرئيس وحفظ مصرنا الغالية ورعى شعبنا العظيم.. إنه نعم المولى ونعم النصير.



واستقبل رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، برقية أخري من الداخلية، جاء فيها:



يسعدني وهيئة الشرطة أن نعرب لسيادتكم أصدق التهاني وأطيب الأماني بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.. إن بطولات وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة.. ستظل على مر الأيام والأعوام علامة مضيئة في وجدان الشعب وضمير الأمة.. شاهدة على ملحمة عظيمة من العطاء والتضحية والفداء وتقديم الغالي والنفيس لتحقيق النصر المجيد وتحرير الأرض الغالية.. أسأل الله العلي القدير، أن يوفقكم ويسدد خطاكم وأن يحفظ وطننا ويرعى شعبنا.



كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة الفريق أول عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الإحتفال بذات الذكرى جاء فيها:



يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر أن نعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأسمى الأمانى.. إننا نعتز ونفخر بهذا النصر العظيم الذي يجسد ملحمة البطولة والشجاعة والفداء التى قدمتها قواتنا المسلحة فى معارك الشرف والكرامة من أجل تحرير وتطهير أرضنا الطيبة وترابها المقدس وماحققته من إنتصارات سنظل نزهو بها على مر الأيام والأعوام.. حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وهيأ لها مزيداً من الأمن والتقدم والتنمية .



وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق صدقى صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى جاء فيها:

يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الإحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وأفراد قواتنا المسلحة بأخلص التهانى وأطيب الأمانى راجين لكم جميعاً مزيداً من التوفيق والتقدم والازدهار داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً لمصر ودعماً لقوتها وعزتها وأن يهيىء لها من فضله مزيداً من التقدم والنجاح.