بعد تعاونهما لأول مرة.. حسن مالك لـ"الفجر الفني": ورق "بيمبو" جالي بعد شقيقي.. وما كنتش أعرف أغاني التسعينات قبل المسلسل (فيديو)

الفجر الفني

حسن مالك
حسن مالك
Advertisements

حقق الفنان الشاب حسن مالك، نجاحًا كبيًرا فى مسلسل "بيمبو" الذى عُرض مؤخرا على منصة " شاهد" بعد أن جسد  دور "شادي" شقيق هدى المفتى الذى يجلس دائما أمام الحاسوب ومدمن لألعاب الفيديو بعد تعافيه من الإدمان ثم نكتشف أنه محور رئيسى لأحداث كثيرة داخل العمل.


والتقى “الفجر الفني،” بحسن مالك حيث كشف تفاصيل ترشيحه للدور وتجربته فى هذا العمل وكواليس عمله مع شقيقه لأول مرة لافتًا أن ورق مسلسل "بيمبو" جاء له بعد تحضير شقيقه أحمد مالك للمسلسل.


وأضاف:"رشحني فى البداية المخرج عمرو سلامة، بعد أن كان شقيقي يقوم بالتحضير لدوره ثم قابلني بعد فترة وسألني عما إن كان أخبره أحد أم لا من القائمين على العمل.. ثم أخبرني أنه سيتم التواصل معى على الفور وبالفعل تم التواصل وجلست مع المخرج عمرو سلامة ثم بدأت تصوير الدور.

 

وأعرب حسن مالك، عن سعادته بالعمل مع شقيقه  لأول مرة، لافتًا إلى أنه كان يتمنى ذلك من فترة طويلة بالرغم من أنه لم يجمعهما مشاهد كثيرة إلا أنه كان سعيدًا للغاية. 


كما كشف حسن مالك عن سبب صغر مساحه الدور بالرغم من أنه دور محوري ومحرك للأحداث قائلا: "كنت فاكر أن دورى فعلا صغير عشان مساحة الدور وقلة المشاهد ولكن بعد كده عمرو سلامة قالى إن دورى هيكون أكبر من كدا وفعلا لما قرأت الحلقة الأخيرة وجدت أن دوري محوري"


وأشار إلى أنه لم يكن يعرف أغاني التسعينات من قبل حتى أن وجدها بالعمل وفوجيء بها.


وكشف رأيه في المنصات الإلكترونية،  لافتًا إلى أنها انتشرت بشكل كبير بعد ظهور فيروس كورونا وأنه يراها هى المستقبل للأعمال فيما بعد.


مسلسل " بيمبو" تأليف محمد أديب وإخراج عمرو سلامة بطولة أحمد مالك،ويجز،هدى مفتى،حسن مالك وعدد من النجوم.