قبل مواجهة غينيا بيساو.. كيروش يثير الجدل داخل صفوف الفراعنة

الفجر الرياضي

كيروش
كيروش
Advertisements

يوجد خلاف شديد داخل صفوف الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل مباراة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حاليا في الكاميرون.
ويوجد رغبة من جانب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في إشراك محمود حسن تريزيجيه في مركز الظهير الأيسر أثناء مواجهة غينيا بيساو.
ويوجد رفض تام من جانب الطاقم المعاون لكيروش حتى تلك اللحظة لفكرة إشراك تريزيجيه في مركز الظهير بحجة أن المنتخب يخسر خدماته في الشق الأمامي.
وأعرب الطاقم المعاون للمدير الفني البرتغالي عن تمسكه بمشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بعد أن تأكد غياب أحمد أبو الفتوح بعد الإصابة في السمانة.
وطوال الفترة الماضية، غاب تريزيجيه عن منتخب الفراعنة بسبب إصابة الرباط الصليبي قبل أن يعود للمباريات منذ فترة لكنه لم يشارك فيها بشكل كامل بعد العودة مع أستون فيلا الإنجليزى.
وقام كيروش بإشرك لاعبين في غير مراكزهم أكثر من مرة، حيث في بطولة كأس العرب شارك محمد شريف نجم الأهلي في مركز الجناح الأيمن والأيسر ومصطفى فتحي نجم الزمالك في مركز الجناج الأيسر.
وفي بطولة كأس أمم إفريقيا، أشرك المدير الفني البرتغالي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في مركز رأس الحربة الصريح أثناء مباراة نيجيريا التي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف.