برلماني: "هيومن رايتس" تستقي تقاريرها من عناصر إرهابية بشأن حقوق الإنسان

أخبار مصر

النائب سيد شمس الدين
النائب سيد شمس الدين
Advertisements

استنكر سيد شمس الدين عضو مجلس النواب، التقرير الصادر من منظمة "هيومن رايتس ووتش" حول حقوق الإنسان في مصر، مؤكدا أن تقاريرها دائما لا تمس للواقع بصلة.


وقال "شمس الدين" في بيان له اليوم: “إن منظمة هيومن رايتس دأبت على إصدار تقارير مفبركة حول أوضاع حقوق الإنسان في مصر وتعتمد في ذلك على معلومات ليس لها أساس من الصحة تستقيها من عناصر إرهابية تعتمد على الأكاذيب والأخبار المغلوطة التي تظهر مصر بصورة سيئة على خلاف الحقيقة”.


وأكد عضو مجلس النواب، أن الإنجازات التي تحققت في مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي إنجازات كبيرة لم تتحقق في أي عهد سابق، وخلال فتره وجيزة ويراها القاصي والداني ولاينكرها إلا حاقد أو جاحد ونذكر منها علي سبيل المثال مبادرة حياة كريمة التي ستنقل الريف المصري نقلة حضارية كبيرة، وكذلك الاهتمام الكبير بصعيد مصر وتطويره بعد فترة كبيرة من النسيان.


وتابع النائب سيد شمس الدين حديثه: "بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بالشباب والمرأة وغيره الكثير كل ذلك يدل دلالة قاطعة على أن ماتبثه قوى الشر والظلام ماهو إلا شائعات مغرضة هدفها تعطيل مسيرة التنميه والأمن والأمان والاستقرار الذي تتمتع به مصر، والذي يدل على أن ملف حقوق الإنسان يلقي اهتمامًا كبيرًا من الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة.