نجم آرسنال السابق: محمد صلاح يستحق الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم

الفجر الرياضي

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

قال روبير بيريز نجم منتخب فرنسا ونادي آرسنال الإنجليزي السابق إن المصري محمد صلاح يستحق الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2021 خلال حفل جائزة ذا بيست المقدمه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشار بيريز في الوقت ذاته إلى أن روبرت ليفاندوفيسكي وميسي يستحقون أيضًا الفوز بجائزة أفضل الأفضل.

وأضاف في تصريحات لقناة الأهلي:"ميسي لاعب رائع لكنه لم يستحق الفوز بجائزة البالون دور وليفاندوفيسكي كان الأحق".. وفي سياق آخر، أوضح نجم "الجانرز": "أرتيتا مدرب ذكي وقادر على صنع الفارق مع فريق آرسنال لكن السيتي وليفربول وتشيلسي هم الأفضل في البريميرليج خلال الفترة الحالية".

وأكد بيرز على أن: باريس سان جيرمان يمتلك أفضل اللاعبين حاليًا وهدفه الرئيسي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام".. ملمحًا: "كيليان مبابي حلمه الكبير منذ الصغر الانضمام لفريق ريال مدريد وأن مع هذا القرار وله الحق في ذلك".

وشدد بيريز: "الفترة التي كنت اتواجد بها في الملاعب شهدت لاعبين مميزين فنيا لكن الوقت الحالي اصبحت الكرة تعتمد على الجوانب البدنية اكثر من الفنية"..مضيفا: " منتخب فرنسا قادر بما يمتلك من لاعبين مميزين على الاحتفاظ بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي حينما يشارك في مونديال 2022"، منهيا حديثه بالقول إنه سعيد جدا بالظهور على شاشة تليفزيون مصري مثل قناة النادي الاهلي.