عاجل.. رئيس الإسماعيلي يهين الأهلي بتصريح من العيار الثقيل

الفجر الرياضي

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي
Advertisements

 


أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن غياب العدالة سببًا أساسيًا في تتويج الأهلي بمعظم البطولات المحلية، معترضًا على ما حدث من أخطاء تحكيمية من وجهة نظره خلال مواجهة فريقه مع الأهلي أمس الإثنين، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية.

رئيس الإسماعيلي يفجرها: الأهلي يفوز بالبطولات بسبب غياب العدالة

وأوضح يحيى الكومي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، "ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي في مباراة اليوم غير صحيحة، ومحمد الصباحي كان يريد إرضاء جماهير الأهلي من خلال احتساب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الأهلي".

وتابع، "الصباحي كان يريد إرضاء جمهور الأهلي بعد اعتراض الجهاز الفني لفريق الأهلي على عدم طرد باهر المحمدي، كان يريد تعويضهم، ومندهش من عدم عودة الحكم إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة ركلة جزاء الأهلي".

وأضاف، "ألوم على معلق المباراة، الذي لم يعرف أسماء لاعبي الأهلي وكذلك الإسماعيلي بشكل صحيح، وكان يعلق لجمهور الأهلي فقط، هذه ليست عدالة، الأهلي سيظل بطل كل البطولات بسبب عدم وجود العدالة، الأهلي يفوز بشكل مستمر ومتواصل بسبب غياب العدالة، وإذا كنتم تريدون أن يفوز الأهلي باستمرار، أقترح عليكم إقامة دوري خاص للأهلي فقط، ودوري جديد للفرق الغلابة الأخرى".

وأتم، "الاستوديو التحليلي أيضًا للمباراة شهد تحيزًا كبيرًا للأهلي، وكأن الأهلي يلعب مع نفسه وليس مع فريق الإسماعيلي ومنافس يستحق تسليط الضوء عليه".