آخر تطورات مستقبل ديمبلي مع برشلونة

الفجر الرياضي

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
Advertisements

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أنه تم تحديد الوجهات المحتملة للفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

آخر تطورات مستقبل ديمبلي مع برشلونة

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن ديمبلي أبلغ برشلونة بنيته عدم تجديد عقده الذي ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي وبالتالي سوف يرحل مجانًا في الصيف المقبل.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن تلقى ديمبلي اهتمامًا واضحًا من جانب كلا من مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد معه مجانًا في الصيف المقبل.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أنه من المحتمل أن يكون ديمبلي قد وقع بالفعل لأحد الناديين وبناء على هذه الخطوة أبلغ برشلونة بقراره وهو عدم تجديد عقده.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ديمبلي كان على وشك الانضمام إلى مانشستر يونايتد في الصيف قبل الماضي قبل أن يجدد عقده مع برشلونة.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن يوفنتوس يستهدف أيضا التعاقد مع ديمبلي خصوصًا عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدم تجديد عقد ديبالا.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كلا من تشيلسي وباريس سان جيرمان من ضمن الأندية الراغبة بشدة في التعاقد مع ديمبلي، حيث يتولى الألماني توماس توخيل تدريب البلوز الذي أشرف على تدريب النجم الفرنسي في بروسيا دورتموند الألماني كما يخطط باريس سان جيرمان الفرنسي في تعويض الرحيل المحتمل لنجمه كيليان مبابي.