نجوم بدرجة ملائكة رحمة يحاربون التنمر.. آخرهم لقاء الخميسي

الفجر الفني

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
Advertisements

 


في الفترة الأخيرة رأينا مناشدات  موجهة إلى بعض نجوم الوسط الفني رغبة في رأيتهم والحديث معهم من أشخاص ذو قدراتٍ خاصة عانوا كثيرًا من التنمر والتهكم عليهم من المجتمع وتأثرت نفسيتهم وتأذوا نفسيًا نتيجة المعاناة المستمرة مع التنمر دون الأخذ في الاعتبار بكم الخذلان والجروح التي تحطم هؤلاء الأشخاص الأبرياء وعلى الرغم من الانشغال الدائم لهؤلاء النجوم بحكم طبيعة العمل ولكن سرعان ما استجابوا لهذه المناشدات  وحققوا أمانيهم على الفور وفي هذا التقرير سوف نستعرض هؤلاء النجوم.

 

أحمد العوضي وحسام بوجي

حسام الدين حسين اشتهر بقلب "بوجي" للتشابه الكبير بينه وبين الشخصية الكرتونية الشهيرة بوجي وعانى لسنوات طويلة من التنمر حتى أصبح الأمر عادة وكان أول ظهور له مع صديقه "كعبو" من خلال مقطع فيديو عبر منصة "تيك توك" ومن هنا كانت شهرته وظهر في لقاءات صحفية بالعديد من المواقع وناشد خلال لقاء ما برغبته في رؤية كل من الفنان "أحمد العوضي" و"أمير كرارة"

 

وسرعان ما استجاب كلا النجمين وظهر بالفعل «العوضي» في لقاء مع بوجي ورفع من معنوياته بكلمات مؤثرة قائلًا «مفيش راجل بشكله، ولا راجل حلو، الحلاوة دي للستات، أمير كرارة كلمني وهو في دبي، وباعتلك السلام، وبيقولك أي حد يضايقك متشيلش هم، أنت معاك باشا مصري والخديوي، وعلى الله حكايتك دي بتاعتك، اعتبرها بتاعتك».


وظهر كرارة في فيديو موجهة لبوجي معلقًا «ياحسام مساء الفل ياحبيبي.. أنا كمان نفسي أشوفك والله وأقعد معاك بس أنا للاسف برا مصر، أول م أرجع هكلمك ونتقابل ومقعد مع بعض».


وتابع «عايز أقولك ولا تشغل دماغك، أنت عم الناس كلها، أنا وعوضي هنجيلك لحد عندك».

 

عمر كمال وعصام السقا


لبى عمر كمال رغبة بوجي عندما طلب رأيته في أحدي اللقاءات الصحفية وعلى واستضافه في منزله وصور معه مقطع فيديو وهم يرقصان على أغنية «ضيعنا» وقام عمر بنشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» معلقًا «أهو الفيديو ياحبيبي نزلته.. وأنت نورتني وشرفتني».


رد عصام السقاء أيضًا على منشور "بوجي" ورغبته في اللقاء معه قائلا «دا شرف ليا وانا مستنيك يابوجي اي وقت حبييي وبعتلك رقم تليفوني».


لقاء الخميسي

ساهمت لقاء بكل الطرق في محاولة الحد من التنمر من خلال حكاية "حته من القمر" التي تناقش ظاهرة التنمر وكم المعاناة والألم النفسي الذي يتعرض له هؤلاء الأشخاص وليس فقط بل كانت في أولى صفوف الداعمين لمبادرة «متخبيش وشك"

وحديثًا استضافت لقاء بـ "فايزة الطشطوشي" من قصار القامة


وأعربت عن سعادتها الشديدة بهذا اللقاء والتقطت معها بعض الصور وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


فايزة الطشطوشي


فتاة مصرية تبلغ من العمر مايقرب من الثلاثين عامًا قضت أول أيام من عمرها في أحد الملاجئ وتبناها رجل يدعي ”الحاج إبراهيم” وعاملها معاملة الأب الحقيقي الذي فقدتها في والدها التي لم تراه قط.