تصريحات مثيرة من أنشيلوتي بشأن هازارد

الفجر الرياضي

هازارد
هازارد
Advertisements

 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عدم حدوث «شيء غريب» مع البلجيكي إيدن هازارد، الذي لم تمنح له فرصة للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني رغم أنه في حالة بدنية جيدة، مؤكدًا أن الأمر يتعلق بـ«المنافسة» داخل الفريق وأن «القرارات» التي يتخذها تستهدف اختيار «الأفضل».

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة إلتشي في كأس ملك إسبانيا، قال أنشيلوتي مستبعدًا رحيل هازارد المحتمل عن ريال مدريد: «في الوقت الحالي لا يزال لاعبًا في ريال مدريد، ويتدرب على المنافسات التي لدينا وليس لدينا أي شيء آخر نفكر فيه».

وتابع: «لم يحدث شيء، إنها المنافسة داخل الفريق ولكل مباراة أختار الأفضل. هذا يؤثر على المنافسة، بالنسبة للعديد من اللاعبين. يجب أن أكون صادقًا، لم يحدث شيء معين، اللاعب يتدرب في انتظار استدعاء من مدربه، وعندما يصل يكون جاهزًا».

وكان موقف هازارد، الذي أضاف إليه أنشيلوتي حالة بيل، الموضوع الرئيسي في مؤتمره الصحفي، وأوضح المدرب أن قراراته رياضية، وأشاد بالأجواء السائدة في غرفة خلع الملابس رغم قلة مشاركة بعض اللاعبين.

وتابع: «الأمر بسيط، لا يوجد شيء غير عادي حدث بيننا، هناك ببساطة منافسة والمدرب، وهو أنا، يختار كل مباراة الأفضل بهدف الفوز بالمباريات. لم يحدث شيء لا يجري في الأندية الكبيرة التي يوجد بها الكثير من المنافسة، وفي بعض الأحيان، لن تلعب بشكل جيد للغاية. يتحدثون عن بيل أو هازارد ولكن يمكنني التحدث عن مارسيلو أو ناتشو أو سيبايوس أو إيسكو أو يوفيتش الذين يتمتعون بالكثير من الجودة ويمرون بنفس الشيء».

وعاد ريال مدريد للمران أمس الثلاثاء عقب فوزه بكأس السوبر الإسباني الأحد في السعودية، واضعًا نصب عينيه مباراة ثمن نهائي كأس إسبانيا أمام إلتشي المقررة إقامتها غدًا الخميس.