كريستيانو رونالدو يحسم موقفه النهائي من الرحيل عن مانشستر يونايتد

الفجر الرياضي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مستقبل كريستيانو رونالدو لاعب خط هجوم اليونايتد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تصريحاته التي أثارت غضب بعض زملائه داخل الفريق في الأيام الماضية.
ووفقًا صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ممثلي رونالدو أجروا محادثات مع ريتشارد أرنولد، الذي سيصبح المدير التنفيذي الجديد للنادي الشهر المقبل، حيث أعربوا عن قلقهم من مسار النادي واحتلاله المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
وأضافت الصحيفة البريطانية، أن رونالدو سيرحل عن صفوف مانشستر يونايتد في حال لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فاللاعب الذي سيكمل 37 عامًا بعد أيام، يرغب في مواصلة اللعب حتى يبلغ عامه الـ40، ولكنه يرغب في إنهاء مسيرته مع فريق منتصر وهو ما يبدو صعبًا حاليًا مع الشياطين الحمر.
وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في بداية الموسم الجاري بعقد يمتد لعامين، حيث رأى أن الفريق يملك قائمة مميزة من اللاعبين قادرة على المنافسة على الألقاب الكبرى، ولكن الفريق يتواجد حاليًا في مركز مؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي بالموسم المقبل.
وأجرى رونالدو حوارًا الأسبوع الماضي انتقد خلاله سلوك اللاعبين الشباب في الفريق، وعدم استعدادهم للاستماع إلى نصائح أصحاب الخبرة مثله، كما شعر بالصدمة من قلة الحدة في تدريبات الفريق بالمقارنة لما كان الوضع عليه في تواجده الأول مع الفريق بين عامي 2003 و2009.