رانجنيك يقوم بمجزرة في مانشستر يونايتد

الفجر الرياضي

رانجنيك
رانجنيك
Advertisements

يمر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالعديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، مما أدى إلى تدهور المستوى الفني للفريق وعدم تقديم النتائج المطلوبة في البريميرليج حتى الأن.
وكشفت صحيفة ديلي إكسبريس، على أن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أخبر الإدارة بأن هناك 3 لاعبين ضمن تشكيلته، ليسوا جيدين بما يكفي، للدخول ضمن القوام الأساسي للفريق.
وأكدت الصحيفة، على أن رانجنيك يسعى خلال العامين المقبلين، على مراقبة المواهب الموجودة في الفريق، وبالفعل قد بدأ فعلا هذه المهمة.
وأضافت الصحيفة، أن رانجنيك "مزق دفاع فريقه إلى أشلاء" خلال عرض تقديمي لمسؤولي يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، وأوصى بتنفيذ تغييرات كبيرة، بما في ذلك استبدال القائد هاري ماجواير، وزميليه في الخط الخلفي لوك شاو وأرون وان بيساكا.
وجاءت هذه الأنباء بمثابة صدمة لإدارة مانشستر يونايتد، التي دفعت 80 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع ماجواير تحديدا، و50 مليونا لضم الظهير الأيمن وان بيساكا، و30 مليونا لاستقطاب الظهير الأيسر شاو.
ووجد رانجنيك بدائل مميزة لهذا الثلاثي، مثل ماكس كيلمان قلب دفاع وولفرهامبتون، الذي قدم مستويات مميزة هذا الموسم، كما يُعتقد أيضًا أنه تم طرح أمادو هايدارا لاعب لايبزيج.