شاب يتخلص من زوجته ويحاول الانتحار بالفيوم

شاب يتخلص من زوجته ويحاول الانتحار بقرية طبهار بالفيوم

محافظات

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

قام شاب في العقد الثالث من عمره ومقيم بقرية طبهار التابعة لمركز شرطة أبشواي، بمحافظة الفيوم، ومالك مخبز، بشنق زوجته فى العقد الثاني من العمر وبنت عمه ، وعقب الانتهاء من شنقها قام بشرب مواد سامة لإنهاء حياته بسبب خلافات عائلية.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد خالد حسن، مٱمور مركز شرطة ابشواي بورود إشارة من مرفق الإسعاف بحدوث حالة قتل زوج لزوجته ومحاولة الانتحار بقرية طبهار.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ابشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي، رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل سيدة في العقد الثاني من عمرها شنقها على يد زوجها مالك مخبز سياحي بالقرية وحاول الانتحار بعدها لكنه فشل في الانتحار.

وقام رئيس المباحث بإخطار النيابة العامة لعمل المعاينة قبل نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي أبشواي المركزية، وقام مرفق الإسعاف بنقل الزوج إلى مستشفي أبشواي المركزية لتلقي العلاج اللازم وتم وضعه في العناية المركزة بسبب تعاطي مواد سامة وفرض حراسة مشددة لحين بدء التحقيق معه من طرف النيابة العامة.

كما سيتم نقل جثمان الزوجة بعد معاينة النيابة في موقع الجريمة ونقلها إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزية تحت تصرف النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة فرض الحراسة المشددة على الجاني لحين الانتهاء من علاجه.