التعادل الثالث على التوالي.. الأهلي يتعثر أمام المقاولون في كأس الرابطة (فيديو)

الفجر الرياضي

الأهلي
الأهلي
Advertisements


 

 


حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

تقدم فريق ذئاب الجبل أولًا عن طريق محمد حمدي زكي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، وتعادل زياد طارق للأهلي بضربة رأسية في الدقيقة 55.

وأهدر عمار حمدي ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 60 بعدما لمست الكرة يد محمد سمير مدافع المقاولون العرب احتسبها نادر قمر الدولة حكم المباراة بعد اللجوء إلى تنقية الفيديو المساعد "فار" تصدى لها حسن شاهين حارس الضيوف في مباراة اليوم.

وشهدت المباراة إصابة ثنائي الأهلي محمد محمود وحسام حسن ولم يتمكنا من استكمال اللقاء حيث اشتكى الأول من شد في العضلة الخلفية غادر على إثرها اللقاء في الدقيقة 21 وأتبعه الثاني بعد إصابته بكدمة في عضلة السمانة.

وواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في الدفع باللاعبين الشباب للمباراة الثالثة على التوالي.

وتعتبر هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يتعادل فيها الأهلي في كأس الرابطة بعدما سبق وتعادل أمام الجونة والإسماعيلي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 3 من التعادل في ثلاث مباريات كما رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 4 من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في لقاء آخر.