رسالة تحذيرية من عمرو أديب للحكومة بسبب كورونا: نرى الموت فجأة (فيديو)

توك شو

عمرو أديب
عمرو أديب
Advertisements

حذر الإعلامي عمرو أديب، من خطورة زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، قائلا: “ليس عندي أرقام ولكن دي ملاحظات عامة.. أخشى ما أخشاه أن يكون لدينا مشاكل في الجهات التي تقدم الخدمة الصحية.. نريد حل ما، ولا أنادي بالإغلاق”.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن الكثير من المؤسسات في مصر تعاني من إصابات  كورونا، وخاصة شركات القطاع الخاص، حيث هناك عدد من الشركات الكبرى كثيفة العمالة تواجه مشكلة بسبب إصابة الموظفين.

وأضاف أنه يخشى أنه في خلال أسبوع لا يكون هناك أشخاص قادرين على تقديم الخدمات للمصريين بسبب كورونا، وهناك مدارس أوقفت العملية التعليمية بها، معلقا: "لا المدرسين ولا الطلاب أصحاء".

وأضاف: "جاي إجازة عيد الشرطة مع خميس وجمعة ونهدي 5 أيام.. عشان نلاقي ناس تشتغل"، مطالبا الجهات المعنية بدراسة الأمر ولكن دون غلق الحياة الاقتصادية، قائلا: “شوفوا حل بدأت شركات كبيرة تصرخ وتصوت معندهمش عمالة”.

 وتابع: “لو أمكن رئيس الوزراء يطلب من كل وزارة كشف بوضع الموظفين وحينها سيتم اتخاذ القرار السليم”، مضيفا: “نرى الآن الموت فجأة هل ده آثار متحور دلتا.. محدش عارف حاجة”.