محافظ الشرقية يتفاعل مع مشكلة سيدة معمرة بالحسينية ويوجه بتوفير احتياجاتها

محافظات

صورة للسيدة المعمرة
صورة للسيدة المعمرة
Advertisements

في لمسة إنسانية، كلف  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية ببحث حالة السيدة المسنة (ي.ر.ا) والتي تبلغ من العمر ١٠٠ عام والمقيمة بقرية أبو شميس التابعة للوحدة المحلية بسعود بنطاق مركز الحسينية وتلبية كافة احتياجاتها.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قام رئيس مركز ومدينة الحسينية بزيارة السيدة بمنزلها حيث إلتقى بها وتعرف على إحتياجاتها وقام بإهدائها بطانية لحمايتها من برودة الشتاء وكرتونة بها مواد غذائية ومبلغ مالي كمساعدة عاجلة ليعينها على تحمل نفقات الحياة.

وأوضح رئيس المركز أنه جار التنسيق مع الجهات المعنية لإستخراج أوراق رسميه للسيدة  تمهيدًا لحصولها على كافة حقوقها الإجتماعية والصحية لتحيا حياة كريمة، مشيرًا إلى أن السيدة  أعربت عن سعادتها لإستجابة محافظ الشرقية لها وتلبيه كافة إحتياجاتها.

يذكر أنه فور رصد فيديو لسيدة مسنة موضح به سوء حالة معيشتها وذلك بمعرفة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء وإرساله إلى منظومة الشكاوي بمحافظة الشرقية، ليُكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الحسينية ببحث حالة السيدة المذكورة والوقوف على كافة احتياجاتها وتلبيتها فورًا.