انهيار منزل صادر له قرار إزالة وغير مأهول بالسكان بالمنيا

محافظات

انهيار منزل
انهيار منزل
Advertisements

انهار منزل صادر له قرار إزالة وغير مأهول بالسكان دون أضرار بشرية بمدينة سمالوط شمال المنيا، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار عقار بمدينة سمالوط. 

وانتقل فريق الحماية المدنية، إلى موقع الانهيار وتم فرض كردون أمني، للحفاظ على سلامة المواطنين، وبالمعاينة تبين أن المنزل قديم وخالي من السكان، ومكون من طابقين مبني بالطوب اللبني، وصادر له قرار إزالة، ولا يوجد خسائر بشرية، تم فصل الكهرباء والمياه عن المنزل، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 6 أشخاص 

وجدير بالذكر، أصيب 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى القديم المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا الشيخ فضل التكاملي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

الصحراوي الشرقي القديم

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  بـ رصيف كائن بالقرب من كمين الشيخ فضل الواقع بالطريق الصحراوي الشرقي «القديم» المار من أمام مركز بني مزار شمالي المحافظة، أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي.

مصرع  4 أشخاص

ويشار إلى أن محافظة المنيا، قد مصرع  4 أشخاص وأصيب 43 في 3 حوادث سير متفرقة خلال 24 ساعة.

وقع الحادث الأول في مركز ملوي، بجنوب المحافظة، نتيجة تصادم بين سيارتين ميكروباص قبلي كمين البرشا بالطريق الصحراوي القديم، ونتج عن ذلك مصرع شخص، تم نقله إلى مشرحة المستشفي العام وإصابة 11 آخرين باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وكدمات وسحجات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.