مجلسا «النواب والشيوخ» يهنئان السيسي ووزير الداخلية بذكرى عيد الشرطة

أخبار مصر

المستشار حنفي جبالي
المستشار حنفي جبالي والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق
Advertisements

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى  محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.


برقية المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

جاء في نص البرقية: «يطيب لنا ونحن نحتفى بذكرى شهداء الشرطة الأبرار فى الخامس والعشرين من يناير أن أتقدم إليكم بخالص التهنئة القلبية بهذه الذكرى الوطنية التى نتذكر فيها رجالًا صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فدفعوا أرواحهم ثمنًا غاليًا فداء للوطن وحماية لترابه المقدس ضد المحتل الإنجليزي الغاشم».

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي: «نحن نثمن غاليًا جهود رجال الشرطة الأبطال الذين حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الشرعية الدستورية، وأمن الوطن واستقراره، وتعقب صور الجريمة، ومواجهة مخاطر الإرهاب، ولا يزالون يدفعون أرواحهم الذكية حتى الأمس القريب فداءً للوطن عيونهم ساهرة لا تنام، كى نعيش فى أمن وأمان، فتحية لشهداء الواجب، أبطال العزة والكرامة».

وقال رئيس مجلس النواب في ختام برقية التهنئة: «إننا نحنى الجباه إكبارًا وإعزازًا لشهداء الشرطة الأبرار، أسكنهم الله فسيح جناته مع النبيين والصديقين».

 

برقية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ

كما بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير جاء فيها: «باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أتقدم لفخامتكم بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، تلك الذكرى الخالدة التي أثبت فيها رجال الشرطة شجاعتهم في حماية أمن البلاد، وقد خلدت تلك المناسبة تقديرا للجهود التي قاموا بها في حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن واعترافا بتضحياتهم المستمرة في دحض العنف».

وأضاف: «كما يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، تلك الثورة التي خرجت فيها جموع المصريين مطالبين بتحقيق الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وقد حمى جيش مصر العظيم تلك المطالب إلى أن خرجوا في الثلاثين من يونيو لتصحيح المسار، متمنين لسيادتكم دوام الصحة وموفورها، وأن يعينكم الله على ما أقامكم فيه، وأن يحفظ الله خطاكم، ويكلل مسيرتكم بالتوفيق والنجاحوكل عام وسيادتكم بخير».