ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلاد نبيلة عبيد "كل سنة وانتي طيبة يا نجمة مصر"

الفجر الفني

مريهان حسين
مريهان حسين
Advertisements

حرصت الفنانة ميرهان حسين على تهنئة النجمة  نبيلة عبيد بعيد ميلادها، حيث كتبت عبر حسابها على “إنستجرام ”قائلة: "كل سنة وانتي أحلى بلبلة وأحلى ضحكة في الدنيا ربنا يديكي الصحة وطول العمر يا حبيبة الكل، وردت النجمة نبيلة عبيد علي تهنئة ميرهان حسين  "حبيبتي شكرا“ لتعقب ميرهان انتي نجمة مصر الاولي”.

  

ونشرت “ميرهان” فيديو قامت بتجسيده لمشهد مشهور من فيلم "الراقصة والسياسي" للنجمة نبيلة عبيد  وقدمته ميرهان بإبداع  شديد، وانبهرت النجمة نبيلة عبيد بتقليد الفنانة ميرهان حسين لها وذكرت  "أن ميرهان حسين فنانة موهوبة.. بس اللي مجنني إنتي  جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريته.. أنا سعيده إنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايما بيقلدوني خاصة في الفيلم ده.. بحبك وبحبكم كلكم".

 

يذكر أن ميريهان حسين تعيش حالة  من النشاط الفني حيث أنها  تشارك حاليا في مسرحيه كازانوفا والمقرر عرضها ٢ فبراير المقبل من خلال موسم الرياض

 

ويتم  حاليًا إجراء  بروفات على إحدى مسارح القاهره قبل السفر إلى  السعوديه ويشارك في مسرحيه عائله كازانوفا نخبة من النجوم من ضمنهم حسن الرداد وعمرو يوسف وميرهان حسين، نسرين طافش، هالة فاخر، حمدي المرغني، بدرية طلبه، سليمان عيد ومن تأليف  ضياء محمد وإخراج  هشام عطوة

 

يشار إلى أنه يعرض لميرهان حسين حاليا مسلسل "أنا وهى "من بطولتها مع أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقى، ومحمود البزاوى، وسلوى محمد علي، وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدي،وإخراج سامح عبد العزيز.

 

وكانت ميرهان حسين قد حققت نجاحًا كبيرًا في تقديم شخصية "قمر" بحكاية "وأنسى روحي وياك" من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بإحترافية وبراعة، إذ تعد هذه التجربة أولى بطولاتها المطلقة، خصوصًا  وأنها مختلفة عن الأنماط الدرامية التي قدمتها سابقًا، حيث ظهرت بشكل جديد ومختلف عليها تمامًا بعيدًا عن الأدوار التى اعتاد المخرجون حصرها فيها، لتتفوق ميرهان على نفسها خلال الأحداث الدرامية.