عاجل.. أزمة كبرى تندلع بين مرتضي منصور وكارتيرون

الفجر الرياضي

كارتيرون ومرتضي منصور
كارتيرون ومرتضي منصور
Advertisements

 

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات أزمة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء ومجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور خلال الفترة الحالية.

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ" الفجر " أن الأزمة بين الطرفين مازلت مستمرة خاصة بعد علم مجلس إدارة القلعة البيضاء لما ينويه الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون يبحث عن عروض خارجية خلال الفترة المقبلة وذلك تمهيدًا لرحيله عن الزمالك الذي بات مؤكدًا، مشيرًا إلى أنه يمتلك بالفعل عرض من أحد الأندية في الدوري السعودي ومن المقرر أن يرحل إليهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يفكر حاليًا بفسخ تعاقده مع المدير الفني بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الآخيرة.

وفجر المصدر مفاجأة حول تفكير إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع مدير فني آخر خلال الفترة الحالية.

وأكد أن مجلس الإدارة يقوم بدراسة عدة ملفات لمدربين أجانب وهناك آخر مصريين لكنهم مستقرين على تولى مدير فني أجنبي منصب المدير الفني خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب المعلومات الوارده فإن مجلس الإدارة غاضب من كل تصرفات باتريس كارتيرون خلال الفترة الآخيرة، كما أنهم أبلغوا أمير مرتضى منصور بسرعة التواصل مع مدير فني آخر لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.


وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.