على غرار واقعة بسنت.. شاب يحاول ابتزاز فتاة وأسرتها بعد فسخ خطبته

توك شو

بسنت
بسنت
Advertisements

كشف السيد الصعيدي، من كفر الشيخ، عن تعرض ابنته لمحاولات ابتزاز وتشهير على مواقع الإنترنت، على غرار ما تعرضت له الطفلة بسنت خالد، موضحًا أن السبب رفضها الاستمرار في الخطبة لشخص من قرية مجاورة لهم في مركز دسوق. 

وقال السيد الصعيدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم السبت، إنه أب لخمس فتيات جميعهن خريجات جامعة، وأن ابنته "منار" الطالبة في السنة النهائية بكلية التربية، كانت مخطوبة لأحد الأشخاص، إلا أنهم اضطروا لفسخ الخطبة بعدما تأكد سوء خلقه. 

وأضاف الأب، أن خطيب ابنته السابق قام بعرض أرقام تليفونات أسرته على صفحات الإنترنت على للإساءة لهم، وابتزازهم، وقام بعمل صور مركبة ومخلة لابنته على غرار الواقعة التي تعرضت لها الطفلة بسنت خالد. 

وأوضح الأب أنه لجأ إلى الشرطة ومباحث الإنترنت بعدما فشلت كل الحلول الودية، وفوجئ باتصالات مسيئة له ولعائلته، إضافة إلى نشر صور مسيئة لابنته ومحاولة اعتراضها أكثر من مرة في مكان في الإسكندرية وحاول اختطافها. 

ولفت الأب إلى أنهم حرروا نحو 15 محضرًا في الشرطة، لكن المحامي قال في النهاية إن موضوع الإنترنت خارج نطاق السيطرة ولا يستطيعون إدانته فيه، ونصح الأسرة بتحرير محضر بأرقام التلفيونات التي تضايقهم، مضيفًا أن ذلك الشخص يقوم بعمل 3 أو 4 صفحات إنترنت يوميًا لأجل الإساءة لهم وإيقاعهم في مشكلات مع آخرين.