19 فبراير.. استئناف خالد الغندور للمطالبة بـ10 ملايين جنيه من عبدالناصر زيدان

حوادث

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

حددت محكمة جنح الاقتصادية، جلسة 19 فبراير المقبل، أولى جلسات نظر استئناف المقدم من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي خالد الغندور، للمطالبة بتعويض بمبلغ عشرة ملايين جنيه، لنشر عبد الناصر زيدان، فيديو جرافيك على صفحة “فيسبوك” وغناءه أغنية تسيئ للإعلامي خالد الغندور.

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية في 28 ديسمبر الماضي، بإلزام عبد الناصر زيدان بأداء مبلغ نصف مليون جنيه للإعلامي خالد الغندور، وتقدم دفاع الغندور بالاستئناف على ذلك الحكم.

وأقام المستشار هيثم عباس، بصفته وكيلا عن الإعلامي خالد الغندور، دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد عبد الناصر زيدان طالبا الحكم عليه بتعويض قدرة عشرة مليون جنيه من جراء قيامه بنشر فيديو جرافيك على صفحة الفيسبوك الخاصة به وغناء أغنية تحت عنوان (بلية الدلدول) ووضعة صور كرتونية للإعلامي خالد الغندور وحوت كلمات تلك الأغنية ألفاظ سب وقذف وتشهير وتنمر على التكوين الجسمى لقصار القامة الأمر الذي بادر معه الإعلامي للجوء إلى القضاء للحصول على كافة حقوقه القانونية.

وقال المستشار هيثم عباس، إن هذا الحكم بمثابة ردع لكل شخص يعتقد أن السوشيال ميديا والسب والقذف والتنمر من خلالها فى منأى من العقاب.