محافظ الدقهلية يتفقد معدات دعم تحسين البيئة في المنصورة

محافظات

دعم منظومة النظافة
دعم منظومة النظافة بالدقهلية
Advertisements

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم، عددا من معدات النظافة الإضافية لخدمة المنطقة المركزية وتحسين مستوى خدمات النظافة بها وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين.  

وأوضح "مختار" أنه سيتم دعم جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وضواحيها بعربات صغيرة حمولة نصف طن تصلح للاماكن الضيقة بشوارع المنطقة المركزية التي يصعب التعامل معها بالعربات الكبيرة.

دعم منظومة النظافة بالدقهلية

 وأضاف أنه تتعدد أغراض استخدام تلك العربات في حالات الطوارئ والمطر لتحمل مواتير شفط المياه وكذا يمكنها العمل في كنس الشوارع، وتقدم خدماتها على مدار 24 ساعة وتتلقى شكاوى المواطنين بالمناطق  والشوارع الضيقة علي خط ساخن بأرقام (01013930982- 01099831827) للاستجابة الفورية لطلبات المواطنين بالمناطق والشوارع الضيقة، وتقوم بممارسة أعمالها مبدئيا بعدد 31 شارع بمنطقة الجلاء بنطاق حي غرب المنصورة كمرحلة أولى وسيتم تعميمها في المراحل القادمة في كافة مناطق خدمات جهاز نظافة مدينة المنصورة وضواحيها. 

دعم منظومة النظافة بالدقهلية

وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها بذلت وما زالت تبذل جهودا كبيرة في التعامل مع ملف القمامة بهدف تحسين مستوي النظافة وتقديم خدمات متميزة للمواطنين في هذا القطاع خاصة في عاصمة المحافظة وكانت من اهم الخطوات التي تم اتخاذها في هذا الشأن هو إنشاء جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وضواحيها لتقديم خدماته بنطاق المنطقة المركزية.

دعم منظومة النظافة بالدقهلية

ورافق المحافظ، اللواء أشرف فؤاد، مدير عام مكتب المحافظ، والمهندس نادر محي الدين، رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وضواحيها، والمهندس خالد جلال مدير عام الحملة المكانيكية بجهاز النظافة والتجميل.