وكيل "تعليم بني سويف" يراجع الالتزام بإجراءات كورونا بلجان ثانية ثانوي

محافظات

لجان امتحانات ببني
لجان امتحانات ببني سويف
Advertisements

راجع الدكتور هاني رجائي، وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الأحد، التزام طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي، بالإجراءات الاحترازية في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وتابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل بالمراحل التعليمية، والتي كانت قد بدأت أمس السبت 22 يناير الجاري وتختتم في الــ3 من فبراير المقبل.

واطمان محافظ بني سويف، من خلال وكيل وزارة التعليم الأستاذ محمد عبد التواب "على انتظام سير العملية الامتحانية، وتوافر كافة التسهيلات اللازمة لأداء الامتحانات بسلاسة ويسر دون أية معوقات

وأوضح وكيل الوزارة أنه قد أدى، اليوم، أكثر من 17 ألف من طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في مواد اللغة العربية وتطبيقات الرياضيات والجغرافيا، في 85 مدرسة، فيما أدى طلاب الصفين الخامس والسادس الامتحان في مادة العلوم في 678 مدرسة بالمرحلة الابتدائية، وعددهم 184 ألف و831 تلميذًا وتلميذة، وذلك بالتزامن مع أداء طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان في مادتي الهندسة والتربية الفنية، وعددهم 65 ألف و730 طالبًا وطالبة، وذلك بالتناوب مع امتحانات الصف الأول الإعدادي.

وفي نفس السياق قام د. هاني رجائي وكيل المديرية، بجولة ميدانية تفقد خلالها عدد من لجان الامتحانات وشملت مدارس: سمسطا الابتدائية الجديدة، والتوفيق الخاصة، وعبد الحميد عبدالحفيظ الثانوية، لمتابعة سيرالعملية الامتحانية، والاطمئنان على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتقليل الكثافات الطلابية داخل اللجان.

وأكد وكيل المديرية، على التاكيد على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية وتوفير التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ويسر ودون أي معوقات، مع استمرار التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد أي مخالفات وتقديم الدعم الفني والحلول العاجلة لأي مشكلة طارئة والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

يُذكر أن امتحانات الفصل الأول الثانوي، شهدت، أمس، إحالة طالب للتحقيق بمعرفة إدارة الشؤون القانونية بالمديرية، لقيامه بتهكير جهاز التابلت الخاص به ومحاولة استخدام الكاميرا في تصوير ورقة الأسئلة وإرسالها لخارج لجنة بمدرسة آل حلمي الثانوية التابعة لإدارة تعليم إهناسيا، وتم التأكيد على أخصائيي التطوير التكنولوجي بفحص أجهزة التابلت والتأكد من عدم خروجها من المنظومة أواستعمالها في غير أغراض الامتحانات.

لجان امتحانات ببني سويف

لجان امتحانات ببني سويف (1)
لجان امتحانات ببني سويف (1)
لجان امتحانات ببني سويف (2)
لجان امتحانات ببني سويف (2)
لجان امتحانات ببني سويف (3)
لجان امتحانات ببني سويف (3)