عاجل.. عفو رئاسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد،  قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 13 لسنة 2022 بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير الموافقين الخامس والعشرين من يناير لعام 2022.

وفي سياق منفصل، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة إلى المصريين بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أنها عبرت عن تطلع المصريين لبناء مستقبل جديد لهذا الوطن ينعم فيه جميع أبناء الشعب بسبل العيش الكريم.

وقال "السيسي"، خلال كلمته بفعاليات عيد الشرطة الـ 70، إن الطريق أمامنا مازال طويلا  وما تحقق على الصعيد الأمني والاقتصادي هو مجرد خطوة على طريق بناء المستقبل الذي نسعى لتثبيت دعائم استقراره وبناء الجمهورية الجديدة التي تحفظ كرامة المواطن المصري.

وأضاف أن مبادرة حياة كريمة تجوب كل محافظات مصر لتحقيق غد أفضل ولكن هذا الطريق لن يكون ممهدا في ظل وجود تحديات ومخاطر تواجهنا، متابعا أن قدر مصر أن تعيش وسط منطقة مضطربة، كانت ولا تزال هى بؤرة الأحداث الدولية، تتعارض فيها المصالح وتتغير فيها التحالفات، فما كان مستحيلا أمس بات ممكنا اليوم، ولا سبيل لمواجهة هذه الأمور إلا بوحدتنا، مختتما كلمته بـ "تحيا مصر تحيا مصر".