سبب غير متوقع.. طالب يتخلص من حياته شنقًا في بني سويف

محافظات

طالب يتخلص من حياته
طالب يتخلص من حياته ببني سويف
Advertisements

أقدم طالب يبلغ من العمر 17 عامًا على التخلص من حياته شنقًا بمنزل أسرته بقرية المسيد الأبيض التابعة لمركز إهناسيا في بني سويف، لمروره بحالة اكتئاب نفسي، ونقلته سيارة الاسعاف جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي.

 

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغًا بإقدام شاب في العقد الثاني من العمر، على التخلص من حياته حياته شنقًا بمنزل أسرته بقرية المسيد الأبيض بدائرة المركز.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد احمد بهجت، رئيس مباحث المركز، إلى موقع البلاغ، حيث تبين وفاة "عرفه ح.س" 17 عامًا، طالب، بعدما أقدم على التخلص من حياته شنقًا بمنزل أسرته، ودلت التحريات الأولية وأقوال أهليته إلى مروره بحالة اكتئاب نفسي، أدت لرغبته في التخلص من حياته.

 

وجرى استدعاء سيارة إسعاف نقلت جثة المتوفي إلى مستشفى بني سويف الجامعي وتم إيداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصّرحت بدفن الجثة بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.