بنك ناصر الاجتماعي يكرم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر

أخبار مصر

جانب من فاعليات اللقاء
جانب من فاعليات اللقاء
Advertisements

 

كرم محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وذلك ضمن زيارة البنك للمحافظة  بمناسبة افتتاح فرع طيبة الجديد وذلك  تقديرًا لدوره الهام الذى حققته في العمل نحو تحقيق رؤى التنمية المستدامة والنهوض بالمحافظة.

وأفاد عشماوي أن الدولة اتجهت فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى نحو التوسع فى تنمية الصعيد، وتوفير الخدمات لأهالينا بالمحافظات المختلفة، فى جميع القطاعات والمجالات، كما تم  توسيـــع نطـاق إجـراءات الحمايــة الاجتماعيــة والتركيز على المبادرات المعنية بالفئات الأكثر احتياجا، وتفعيل  مبادرة "حياة كريمة" لذلك حرص البنك علي افتتاح فرع له في مدينة طيبة الجديدة لخدمة أهالينا في الصعيد.

 

وأكد  أن سيادة المحافظ  له جهود مميزة ساهمت بفاعلية في الارتقاء والنهوض بالمحافظة وكان لها أطيب الأثر في تحقيق العديد من الانجازات، متمنيًا له التوفيق في عمله ومعبرًا في الوقت نفسه عن شكره، وتقديره باسمه واسم موظفي البنك لسيادته.

وتماشيًا مع سياسة البنك في تحفيز كوادر الزملاء داخل البنك  تم توزيع شهادات التقدير للمكرمين  من الزملاء  لأدائهم المتميّز خلال الفترة الماضية، ومثابرتهم في إنجاز المهام التي يقومون بها بكفاءة وإخلاص، ومساهمتهم في تكامل فريق عمل إدارتهم بما يصب في تحقيق أهداف البنك.

وأكد عشماوي على اهتمام البنك بتكريم الزملاء المتميزين الذين يحرصون على أداء أعمالهم بجدية واخلاص كما يحرصون على ارتفاع جودة الأداء الوظيفي وتطوير مهاراتهم ومؤهلاتهم وانضباطهم في العمل.

 

وقال "إن موظفي البنك هم أهم دعائمه ويحرص على توفير البيئة المحفزة للتطور وتنمية مهاراتهم المهنية وتعزيز إنتمائهم وتحفيزهم لمواصلة العمل بإجتهاد وبذل وعطاء، مما ينعكس ايجابًا على جودة الأداء للموظف والبنك بشكل عام".

وعلي هامش المؤتمر قام البنك ايضا بتكريم السيدات اصحاب مشروعات "مستورة" من أصحاب قصص النجاح في المحافظة وأكد عشماوي علي حرص البنك علي تقديم جميع أنواع الدعم للفتيات والسيدات الراغبات في إقامة مشروعات صغيرة سواء خدمات تمويلية أو تدريبية وتسويقية بهدف تشجيعهم على الدخول في ريادة الأعمال وإنشاء مشروعات خاصه بهم تساهم في تحسين جودة الحياة والعمل على التمكين الاقتصادي للمرأة حيث يعمل البنك على تشغيل القادرين على العمل ودفعهم للانتقال من الحماية إلى الإنتاج هذا بالإضافة إلى تكريم كبار عملاء فرع الاقصر ومنح مكافئه أداء لأفضل 5 عاملين بمستشفي شفا الأورمان تحفيزا لهم على ما بذلوه  من العطاء للمرضى ليكونوا قدوة لزملائهم.

IMG-20220124-WA0004
IMG-20220124-WA0004
IMG-20220124-WA0003
IMG-20220124-WA0003
IMG-20220124-WA0001
IMG-20220124-WA0001
IMG-20220124-WA0002
IMG-20220124-WA0002