توصيات البرلمان بشأن عدد من مراكز الشباب بمدينة ههيا في الشرقية

أخبار مصر

لجنة الشباب والرياضة
لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
Advertisements

أوصت لجنة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور محمود حسين، وزارة الشباب والرياضة، عدم السير في إجراءات التعاقد بالاحلال والتجديد لمراكز الشباب دون أن يشمل هذا التعاقد علي بند الصيانة، وذلك لضمان الحفاظ علي المنشآت الشبابية.

وكما أوصت لجنة الشباب والرياضة، باحلال وتجديد تنجيل الملعب ودعم مركز شباب المحموديه بأثاث ومعدات رياضيه علي أن يتم الانتهاء من الاعمال خلال شهرين.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة  لمناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب حاتم عبدالعزيز، بشأن عدد من مراكز الشباب بمدينة ههيا، في الشرقية.

وشهد الإجتماع، موافقة وزارة الشباب والرياضة،  علي طلب النائب حاتم عبد العزيز، بشأن تنجيل ملعب مركز شباب خلوة،  وايضا وصول فرش وتجهيز لمركز الشباب واعتبار المبلغ السابق وهو 24 ألف بمثابة دعم مادي للمركز على أن يتم صرف مبلغ 40 ألف لتوصيل المرافق خلال اسبوع مع الحرص علي التشغيل الكامل لمركز الشباب خلال الايام القادمة. 


كما وافقت الوزارة على  تنجيل ملعب مركز شباب المطاوعة،  وتشطيب السور كأعمال اضافية بالمركز مع دعمه بأثاث ومعدات رياضية.

وشدد النائب حاتم عبدالعزيز، عضو مجلس النواب على ضرورة الاهتمام بتطوير المراكز الشبابية بالقرى والنجوع مشيرا إن تطوير مراكز الشباب داخل القري سيساعد الشباب على تنمية مواهبهم ويحميهم من خطر الانحراف والاتجاه إلى طريق التعاطى والإدمان.

وأكد " حاتم عبدالعزيز " أن مراكز الشباب الرياضية أحد أساليب القوى الناعمة في محاربة الأفكار المتطرفة التى تستهدف عقول الشباب، ولذا من الضرورى الاهتمام بها والعمل على تطويرها.