الكشف عن حقيقة حصول نجم الأهلي على المنشطات

الفجر الرياضي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

حسم الدكتور حازم خميس رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، حقيقة تعاطي وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المواد المحظورة.

وأثارت بعض الأنباء الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عن ثبوت تعاطي سليمان المنشطات المحظورة في ملاعب كرة القدم، وهناك قرار بإيقافه عن اللعبة وتغريمه.

وأكد خميس في تصريحات خلال ظهوره ببرنامج "هاف تايم"، أن ما تردد عن إيجابية عينة لاعب الأهلي وليد سليمان كما تحدثت بعض المواقع ووسائل الإعلام، غير صحيحة.

وأضاف: "هناك ثبوت بالفعل حول وجود إيجابية 7 عينات بينهم لاعبان فقط فى الدورى الممتاز بالفترة ما بين عامي 2020 و2022".

وتابع: "من بين اللاعبين الاثنين كريم بامبو الذى تم إعلان إيقافه بالفعل، وبالتالى يتبقى لاعب واحد فقط لم يتم إعلان هويته".

واستطرد: "اللاعب الذى لم يعلن اسمه حتى الآن لا ينتمي لأى من فريقي الأهلي والزمالك، ولا يوجد تعليق على عينة عبد الرحمن عامر حسين لاعب سموحة الذي تردد بدوره، مشيرا إلى أن إعلان اسم اللاعب سيتم بعد اتخاذ قرار الإيقاف بشكل نهائي كما تم في وقت سابق مع كريم بامبو".

واختتم: "هناك سعي لاعتماد المعمل المصرى بشكل كامل هذا العام ما سيوفر 27 مليون جنيه سنويا لخزينة الدولة، حيث سيكون ثالث معمل معتمد كليا في المنطقة بعد معملي جنوب إفريقيا وقطر".