ميدو محذرًا منتخب مصر: مباراة كوت ديفوار تحتاج إلى "بلطجي"

الفجر الرياضي

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

 

حذر الإعلامي أحمد حسام ميدو منتخب مصر الوطني من ملعب مباراة كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا مشددا على أن الملعب يحتاج طريقة لعب خاصة بسبب سوء الأرضية.

ميدو محذرًا منتخب مصر: مباراة كوت ديفوار تحتاج إلى "بلطجي"

وكشف ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، "ملعب مباراة كوت ديفوار سيئ جدا، وليس ملعب كرة قدم، ومنتخب الجزائر عانى بسبب هذا الملعب".

وأضاف، "لا يجب أن نلعب كرة على الأرض في مباراة كوت ديفوار باستمرار في وسط الملعب بسبب سوء الأرضية، ملعب مباراة كوت ديفوار يحتاج إلى طريقة لعب خاصة، ولا بد من الاعتماد على مصطفى محمد في الكرات الهوائية واستغلال سرعات صلاح في الكرة الهوائية الثانية، التي يهيئها مصطفى محمد للاعبي منتخب مصر، هناك مباريات تحتاج إلى بلطجي بلغة الكرة، لكونها ستكون خناقة بدنية وهناك لاعبين دوما كانوا يساهمون في مثل تلك المباريات مثل حسام حسن وإبراهيم حسن وكذلك كمونة، ومدحت عبد الهادي".

واختتم، "منتخب كوت ديفوار خاض على ملعب جابوما ثلاث مباريات من قبل، لذلك هم الأفضل، ولا بد ألا نلعب كرة من الخلف ونبني كرة على الأرض من الخلف، لأن ذلك سيورطنا بسبب سوء أرضية الملعب، وليس عيبا أن نلعب كرات طويلة، ففي مباريات ظروفها مختلفة وتجبرنا على ذلك".