قمة الظلم.. ميدو يفتح النار على كاف بسبب حارس مرمى جزر القمر

الفجر الرياضي

ميدو
ميدو
Advertisements

 

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو، النار على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لعدم سماحه لخوض حارس جزر القمر مباراة الكاميرون رغم سلبية المسحة الخاصة به وتعافيه من فيروس كورونا المستجد.

قمة الظلم.. ميدو يفتح النار على كاف بسبب حارس مرمى جزر القمر

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، "لو كان الاتحاد الإفريقي تأكد من سلبية مسحة حارس منتخب جزر القمر ولم يسمح له بالتواجد في مباراة الكاميرون هذا قمة الظلم حتى لو كانت هذه اللائحة".

وتابع، "ليس من العدل أن تجعل منتخب يخوض مباراة ضد الكاميرون صاحب الأرض وصاحب التاريخ الكبير، بهذا النقص العددي فضلا عن عدم وجود حارس مرمى، هذا قمة الظلم، منظمي البطولة واللجنة المنظمة كانت قاسية على منتخب جزر القمر"

وأضاف، "في الاتحاد الإفريقي لا يوجد بـ10 جنيهات عدل، ولذلك سنظل متأخرين في كرة القدم، ولو كان منتخب جزر القمر منتخب كبير، أو العكس لو كان منتخب الكاميرون يمتلك عدد الحالات السلبية مثل منتخب جزر القمر كان سيقوم كاف بنفس الأمر وسيحرم منتخب الكاميرون من حارسه، لا أعتقد ذلك".

واختتم، "كاف كان سيعقد اجتماعا طارئا من أجل منتخب الكاميرون لحل أزمته ولكن الاتحاد الإفريقي بداخله العديد من المشاكل والأزمات، وأين موتسيبي من التخطيط وتفعيل أحاديثه على أرض الواقع كل من يدير الكرة الإفريقية ويخطط لها رجال أعمال فقط، تعمل للاستثمار وليس لنجاح وتطور الكرة الإفريقية".