استمرار حبس 11 متهمًا بسرقة مبلغ مليون و200 ألف جنيه من صاحب مشتل بكرداسة

حوادث

مبالغ مالية
مبالغ مالية
Advertisements

قرر قاضي المعارضات، بشمال الجيزة، استمرار حبس 11متهمًا بسرقة مبلغ مليون و200 ألف جنيه، من صاحب مشتل، 15 يوما على ذمة التحقيقات بكرداسة.

كشفت تحقيقات نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة سرقة مبلغ مليون و200 ألف جنيه من صاحب مشتل بكرداسة، أنه بعد القبض على 11 متهما، كان بحوزتهم فقط من المبلغ 390 ألف جنيه من المبلغ الإجمالي.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهمين قاموا بصرف باقي المبلغ على مدار 6 أيام من بعد واقعة السرقة، وأثناء القبض عليهم كان بحوزتهم هذا المبلغ فقط، فتم إرجاع  390 ألف جنيه من مبلغ مليون و200 ألف جنيه.

واستمعت النيابة، لأقوال صاحب مشتل بعد سرقة مبلغ مالي يصل إلى مليون و200 ألف جنيه، على يد 11 شخصًا بمركز كرداسة، وتبين أن اثنين من المتهمين على علاقة نسب بالمجني عليه.

وقال المجني عليه أمام النيابة، إن المتهمين على علاقة نسب به، وكانوا على علم بوجود مبلغ مالي بداخل المنزل قدره (مليون و200 ألف جنيه)، ثمن قطعة أرض، وفي يوم الواقعة، تهجم المتهمين علينا بداخل المنزل، واصطحبوني أنا وشقيقي بحجه أنهم رجال شرطة وكانوا يرتدون ملابس ملكية، وقاموا بالاستيلاء على المبلغ المالي "كانوا عارفين مكان الفلوس من غير مايدوروا"، وبعد الاستيلاء على المبلغ اصطحبوني أنا وشقيقي بداخل السيارة، وتركونا في منتصف الطريق، وفروا هاربين.

وباشرت النيابة، التحقيق مع 11متهمًا انتحلوا صفة رجال شرطة، لسرقة مبلغ قيمته مليون و200 ألف جنيه، من صاحب مشتل وشقيقه بكرداسة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين انتحلوا صفة رجال الشرطة، وقاموا باصطحاب صاحب المشتل وشقيقه، وسرقة المبلغ المالي بداخل المنزل بنحو مليون و200 ألف جنيه

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد انتحال عدد من الأشخاص صفة رجال شرطة، واقتحامهم منزل مالك مشتل زرع، وتفتيشه، والاستيلاء على مبلغ  كبير، قيمة قطعة أرض باعها المجني عليه.

تمكن رجال المباحث بإشراف العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد عدة أكمنة تم القبض عليهم، وبحوزتهم المبلغ المستولى عليه، والسيارة المستخدمة في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة.