ميدو يشيد ببدلاء المنتخب.. ويؤكد: النني مثل ميسي

الفجر الرياضي

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

 

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن لاعبي منتخب مصر البدلاء لهم دور كبير في مشوار الفراعنة ببطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، "اللاعبون على دكة المنتخب لهم دور كبير لأنه يحافظون على تركيزهم لتقديم مستوى إيجابي حال الحاجة إلى خدماتهم مثلما فعل أبو جبل في لقاء كوت ديفوار".

وواصل، "يجب أن يكون اللاعبون على دكة البدلاء داعم لباقي اللاعبين ولو كانوا مصدر إحباط سيتعبر ذلك خيانة لباقي المجموعة الأساسية".

وأضاف، "محمد النني كان يستاهل الانتقادات في الفترة الماضية وليس الهجوم وهناك فارق كبير.. النني كان وحش جدا الفترة الماضية".

واستكمل، "النني لم يرد في وسائل الإعلام أو يستخدم اللجان الإلكترونية لدعمه، ولكن هو رد في الملعب، ولاعب كرة القدم هو من يتحمل الانتقادات وليس من يتحمل التقطيع".

وتابع، "أرفع للنني القبعة على تحمله الانتقادات والرد في الملعب وليس في أي مكان أخر، وميسي نفسه يتعرض للانتقادات ولكن لا يرد سوى في الملعب، والنني مثله برافو عليه، انهاردة هو رجل المباراة وما فعله هو درس لكل لاعبي منتخب مصر".

وأتم، "أنا أول واحد انتقدت محمد النني ولكن اليوم أشيد به لأن هذه كرة القدم، الانتقاد والإشادة وليس التقطيع أو الهجوم ضد أي لاعب".