كشف حساب كيروش مع منتخب مصر بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

الفجر الرياضي

كيروش
كيروش
Advertisements

حقق المنتخب الوطني المصري، التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك عقب الفوز على حساب نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من الكان.
- كشف حساب كيروش مع منتخب مصر بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا
تولى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، قيادة المنتخب الوطني المصري، قبل مواجهة مصر وليبيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك خلفًا لـ حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة.
- تصفيات كأس العالم قطر 2022
وتمكن كيروش من قيادة الفراعنة إلى المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر القادم، وذلك بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته في التصفيات الإفريقية.
- مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب
وشارك الفراعنة في بطولة كأس العرب قطر 2021 الماضية، وتمكن من حصد المركز الرابع، بعدما تلقى خسارة أمام منتخب تونس في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف، وسقط أمام منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بركلات الترجيح.
- المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية
وقاد كيروش، الفراعنة خلال دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية، وتمكن من حصد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعدما تلقى خسارة وحيدة أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف.
- تأهل منتخب مصر إلى الأدوار النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا
وتأهل الفراعنة تحت قيادة كيروش إلى دور الـ 16 من البطولة، وتمكن من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا مع نظيره منتخب المغرب في دور الثمانية.
- موعد مباراة مصر ضد المغرب في كأس الأمم الإفريقية
وتقام مباراة منتخب مصر ضد منتخب المغرب، مساء الأحد المقبل الموافق 30 من يناير، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.