مشوار منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا بعد التأهل لربع النهائي

الفجر الرياضي

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

تأهل المنتخب الوطني المصري، إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك عقب الفوز على حساب نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات دور الـ 16.
- مشوار منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا بعد التأهل لربع النهائي
شارك منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، حيث وقع ضمن المجموعة الرابعة بجوار كلًا من «نيجيريا وغينيا بيساو والسودان».
- مشوار الفراعنة في دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا
افتتح منتخب مصر منافسات دور المجموعات بالخسارة على يد نظيره منتخب نيجيريا بهدف نظيف، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا على حساب نظيره غينيا بيساو بهدف دون رد سجله محمد صلاح.
واختتم منتخب مصر مواجهات دور المجموعات ضد نظيره منتخب السودان، حيث تفوق الفراعنة بهدف دون رد، ليحصد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتأهل إلى دور الـ 16.
- مصر تتفوق على كوت ديفوار في دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا
ضرب الفراعنة موعدًا مع منتخب كوت ديفوار في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليضرب موعدًا مع منتخب المغرب في دور الثمانية.
- موعد مباراة مصر ضد المغرب في كأس الأمم الإفريقية
وتقام مباراة مصر ضد المغرب، مساء الأحد المقبل الموافق 30 من يناير، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.