نجم الأهلي السابق يفتح النار على موسيماني لهذا السبب

الفجر الرياضي

موسيماني
موسيماني
Advertisements

 

فتح عادل مصطفى نجم الأهلي الأسبق، النار على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد الهزيمة أمام سموحة، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات كأس الرابطة المصرية.

وشدد عادل مصطفى في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا، على أن الاستعداد لكأس العالم للأندية لم يتم بشكل مميز، وأشار إلى أن المدرب يتحمل مسؤولية الهزيمة من سموحة اليوم بثلاثية نظيفة في كأس الرابطة المصرية.

وتابع، "كان يجب الدمج بين الشباب والكبار بشكل أفضل خلال مباراة سموحة اليوم، ولكن موسيماني قرر الدفع بالعديد من اللاعبين الذين ابتعدوا عن المباريات لفترة طويلة كان يجب مشاركة هؤلاء اللاعبين بشكل تدريجي".

واستكمل، "لا أعلم سبب عدم مشاركة لاعب وسط مدافع في تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة، والعديد من اللاعبين الشباب قدموا مباريات قوية، وفجأة تم استبعادهم، يجب أن يتم الدمج بين الشباب والكبار، والأهلي سيكون لديه أزمة كبيرة في كأس العالم للأندية بسبب غياب أكثر من لاعب، مثل أكرم توفيق وكذلك حمدي فتحي الذي هناك شكوك حول إمكانية لحاقه بالمباريات مع الأهلي، لذلك كان يجب تجهيز اللاعبين بشكل أكبر والاستعداد بشكل أفضل لكأس العالم".