أحمد بلال لـ "الفجر الرياضي": المغرب هي المرشحة الأولى لحصد اللقب ولكن أتمنى فوز الفراعنة

أحمد بلال لـ "الفجر الرياضي": المغرب هي المرشحة الأولى لحصد اللقب ولكن أتمنى فوز الفراعنة

الفجر الرياضي

أحمد بلال
أحمد بلال
Advertisements

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش لملاقاة المنتخب المغربي وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وستقام المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر.

وتأهل منتخب الساجدين إلى هذا الدور عقب فوزه على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، بينما تأهل أسود الأطلس إلى هذا الدور بعد فوزه على منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف.

وفي سياق متصل، أدلى أحمد بلال هداف النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، تصريحات خاصة مع الفجر الرياضي، وذلك بشأن توقعاته للمنتخب الذي سوف يحصد بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأيضا لمعرفة رأيه في مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب المغربي.

حيث أفتتح أحمد بلال حديثه قائلًا: " أرغب أن يحقق المنتخب المصري الفوز على المنتخب المغربي، للتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية."

وأضاف: " أحلم أن يقدم الفراعنة نفس الأداء الذي قدمه أمام منتخب كوت ديفوار في الدور الماضي من البطولة، لأن ذلك سيكون بمثابة أنطلاقة قوية للفراعنة."

وأختتم بلال حديثه قائلا: "من وجهة نظري أرى أن المنتخب المغربي أكثر فريق متكامل في البطولة حتى الأن لذلك هو المرشح الأول للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية هذا العام."