عاجل.. نقل جثامين حالات الاختناق بالمنوفية لقسم السموم بمستشفى الجامعة

محافظات

 عبدالحليم أحمد
عبدالحليم أحمد
Advertisements

كشف مصدر بمديرية الصحة في المنوفية أن جثامين الجثث الثلاث الذين لقوا مصرعهم بسبب الاختناق من قرية صفط جدام التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وهم: عبدالحليم أحمد معوض ونجليه ملك وأحمد جار نقلهم إلى قسم السموم بمستشفى الجامعة بشبين الكوم بعد أن جرى الكشف عليهم من قبل مفتش الصحة الذي أفاد بإصابتهم بالتسمم.

 

كما أكد مصدر آخر في تصريحات لبوابة الفجر أن الطفلة منة عبدالحليم الحالة الرابعة ما زالت بالعناية المركزة بمستشفى الجامعة وتحتاج إلى جهاز هايبر كلينيك 2 ضغط أكسجين وهذا الجهاز لا يوجد إلا بمستشفى العربي التي أفادت أنه لن يتم تشغيل الجهاز إلا في الصباح الباكر وهذا قد يتسبب في تدهور حالة الطفلة.

 

وكان مصدر مسؤول أكد لبوابة الفجر أنه تم تبليغ مركز شرطة تلا بمصرع ثلاثة أشخاص والحالة الرابعة حرجة، إثر اختناقهم داخل المسكن أثناء إيقاد نار للتدفئة للهروب من البرد القارس،  وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث حيث تبين وفاة عبدالحليم أحمد معوض، 32 عامًا ويعمل سائق، واثنين من أبنائه أحمد وملك، وقد حُرر محضر بالواقعة وإرسال الحالة الرابعة إلى مستشفى تلا.               

ومن جانبه، أكد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية مصرع الثلاث حالات، والحالة الرابعة طفلة تدعى “منة” ما زالت في العناية المركزة بمستشفى تلا المركزي وقد تم التعامل معها، وقريبًا سيزول الخطر عنها.