حيرة حول مستقبل أوبامينج.. طالع التفاصيل

الفجر الرياضي

أوباميانج
أوباميانج
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تفكير مسؤولو فريق برشلونة ويوفنتوس، في استعارة الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم آرسنال.
وتم حرمان أوباميانج من المشاركة في مباريات آرسنال، بأمر من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، بسبب مخالفات انضباطية، علما بأنه يتدرب حاليا وحيدا وبعيدا عن تدريبات الفريق الأول.
وبحسب المعلومات الواردة من موقع "ذا أثليتيك"، قدم برشلونة ويوفنتوس، عرضين رسميين، للاستفادة من خدمات اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا حتى نهاية الموسم، علما بأن الميركاتو الشتوي سيغلق مساء الاثنين المقبل.
ومن المفهوم أن اللاعب الجابوني يفضل البقاء في المنافسة على أعلى مستوى في أوروبا، في وقت أبدى فيه باريس سان جيرمان اهتمامه بخدماته أيضا.
ويريد برشلونة ويوفنتوس تعزيز هجومهما في الفترة المقبلة، خصوضا بعدما فقد اليوفي خدمات فيديريكو كييزا حتى نهاية الموسم، بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.
ويمكن أن يلعب مستقبل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا دورًا مهمًا في المكان الذي سينتهي فيه أوباميانج هذا الأسبوع، فإذا ظل على سبيل الإعارة في يوفنتوس، فسيكون ملعب "كامب نو" الوجهة الأكثر ترجيحًا للمهاجم الجابوني.
لكن إذا استدعى أتليتكو مدريد موراتا لكي يبيعه إلى برشلونة، فقد يذهب أوباميانج إلى يوفنتوس، ويبقى على الفريقين في كل الأحوال، التفاوض من أجل تخفيض راتب مهاجم آرسنال والبالغ قيمته 350 ألف جنيه استرليني.
وكان آخر ظهور لأوباميانج مع آرسنال، أمام إيفرتون في 6 ديسمبر، وبعد عودته من كأس الأمم الأفريقية مبكرًا لإصابته بفيروس كورونا، يتدرب اللاعب بمفرده.