اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل "نقل عام".. تعرف على التفاصيل

الفجر الفني

بوابة الفجر
Advertisements


تنطلق مساء اليوم السبت، أولى حلقات مسلسل "نقل عام"، على شبكة قنوات "ON E" الفضائية، وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم المسلسل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.


 

مسلسل "نقل عام" تدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي من خلال 30 حلقة، ويتم مناقشة العديد من القضايا الهامة منها الانفجار السكاني، والسوشيال ميديا ومدى خطورة استخدامه بطريقة سلبية، وتجارة الأعضاء، والثأر، والعديد من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.


 

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين منهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، ريم البارودي، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، كريم عبدالخالق، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وموسيقى تصويرية راجح داوود، وديكور فوزي العوامري، مدير تصوير باتريسيو باتريسي، وهو من تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب.


 

ويواصل فريق العمل، بقيادة المخرج عادل أديب، تصوير الجزء المتبقي من أحداث المسلسل، على قدما وساق، لدخول معظم أبطال المسلسل لتصوير أعمالهم الدرامية الرمضانية المقبلة، حيث يتبقى لهم حوالى 30%، من إجمالي أحداث المسلسل.


 

من السبت إلى الأربعاء، على شاشة قناة "ON" في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، ويتم إعادتها مرة أخرى في تمام الساعة الثانية صباحًا والإعادة الثانية في تمام الواحدة ظهرًا.

 

بينما يعرض على قناة "ON DRAMA" في تمام الساعة العاشرة مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا والإعادة الثانية في العاشرة صباحًا، والإعادة الثالثة في تمام الرابعة عصرًا.


 

"نقل عام" أول تعاون مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة “مجموعة فنون مصر” للمنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، بينما التعاون الثاني بين محمود حميدة والمنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعدما قدم معه مسلسل “الأب الروحي” الجزء الأول عام 2017.