المؤبد لعاطل خطف طفل داخل شقة لهتك عرضه بالإسكندرية

محافظات

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، رئيس المحكمة، بالسجن المؤبد  لعاطل لاتهامه بخطف وهتك عرض الطفل المجني عليه.

وصدر القرار بعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي والمستشار محمود عيسي سراج الدين، وسكرتير الجنايات السيد الوزيري.

وكانت القضية رقم 28294 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة سيدي جابر عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، بتلقيه بلاغا من أهلية المجني عليه تفيد بقيام المتهم بخطف نجلهم وهتك عرض بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر، إلى أنه عقب وجود مديونية على المتهم " أ.م.إ" عاطل بينه وبين أسرة الطفل المجني عليه " أ.ال.أ" 10 سنوات فقام المتهم عند مشاهده الطفل أبلغه بالذهاب معه بالتحايل واقتاده إلى محل إقامته حيث انفرد به وحسر عنه ملابسه وهتك عرض وعقب غياب الطفل وقيام أهليته بالبحث عنه تناهى إلى أحد الجيران صوت استغاثه طفل من داخل شقة المتهم وبالدلوف إليها تبين وجود المجني عليه داخل الشقة بحوزة المتهم.

وحُرر محضر بالواقعة، وتم القبض على المتهم، وبعرض الواقعة على النيابة قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.