بانون: الحمد لله على كل شيء.. الإصابة قضاء وقدر

الفجر الرياضي

بانون
بانون
Advertisements

 


عبر المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتواجد في معسكر الفريق بالإمارات ضمن الاستعدادات لكأس العالم للأندية.

وقال بانون: «الحمد لله على كل شيء، فإن الإصابة قضاء وقدر، وأنا حاليًّا بصحة جيدة، وأود أن أطمئن جماهير الأهلي أني الحمد لله في حالة جيدة الآن».

وأضاف مدافع الفريق: «كنت حريصًا على التواجد في كأس العالم للأندية مع زملائي، لدعمهم لكوني واحدًا منهم، وأتمنى لهم التوفيق في رحلة كأس العالم للأندية».

وقال بانون إن الأهلي يخوض منافسات قوية للغاية بداية من مباراة مونتيري، وأتمنى التوفيق لزملائي في مشوار البطولة لتحقيق ميدالية أفضل من العام الماضي.

وأتم بانون تصريحاته: «تابعت لقاء مصر والمغرب الذي دار في إطار من الأخوة والمحبة بين الأشقاء العرب، واليوم أنا هنا لمؤازرة إخوتي في كأس العالم للأندية».

واختتم بانون حديثه: «اشكر جمهور الأهلي في كل مكان على دعمهم الكبير ومؤازرتهم لي منذ إصابتي، وأؤكد لهم أني بخير إن شاء الله، وسوف أعود تدريجيًّا بعد كأس العالم للأندية عقب انتهاء مدة الراحة المحددة».

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك، في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية والمحدد لها مساء السبت المقبل.