نجم الأهلي: جاهزين لتقديم عروض تليق باسم نادي القرن في المونديال

الفجر الرياضي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

 

أعرب حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ عن سعادته الكبيرة بالتواجد في قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق اليوم في أبوظبي، مؤكدا جاهزية جميع اللاعبين لتقديم عروض قوية تليق باسم نادي القرن في إفريقيا.


وقال حمزة علاء إن مواجهة فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» صعبة للغاية، ولكن لاعبو الأهلي جاهزون تماما للمواجهة، وجميعهم على قلب رجل واحد ويلعبون لتحقيق الفوز. 


وأضاف أن المشاركة في بطولة كأس العالم جاءت بعد موسم إفريقي شاق والتتويج بلقب دوري الأبطال، لذلك يسعى جميع اللاعبين في الفريق لبذل أقصى جهد وتقديم عروض مميزة وتحقيق إنجاز جديد يليق بالنادي الأهلي وجماهيره في النسخة الحالية من مونديال الأندية بعد التتويج بالبرونزية مرتين.


وأشاد «علاء» بالروح الطيبة التي تجمع بين جميع لاعبي الأهلي، خاصة محمد الشناوي وعلي لطفي وحراس المرمى الشباب بالفريق مثل مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، مؤكدا أنه يتمني التوفيق لعلي لطفي خلال مباريات كأس العالم للأندية. 


وعن مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة بكأس الرابطة قال علاء: « لن أنسى يوم٣٠ يناير 2022 الذي شهد مشاركتي الأولى مع الفريق الأول، وأنا أعمل جاهدا منذ انضمامي لقطاع الناشئين بالنادي ٢٠٠٩ للحصول على هذه الفرصة، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن الجميع».