غدا.. اجتماع في الاهلي لكشف تفاصيل العضوية بالفروع الاربعة

الفجر الرياضي

الخطيب
الخطيب
Advertisements

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء غدٍ، الأربعاء، بفندق الفورسيزون بالمشاركة مع شركة «فاليو» بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي والعديد من مديري القطاعات المعنية؛ وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بتسويق عضوية الأهلي في الفروع الأربعة.
يأتي هذا المؤتمر في إطار خطة مجلس الإدارة للترويج للعضويات العاملة وفقًا للأسس التي وضعتها لجنة العضوية، وضم أعداد جديدة تتناسب مع حجم البنية التحتية التي شهدتها فروع الأهلي الأربعة والتي تجاوزت تكلفتها مليارًا و620 مليون جنيه خلال السنوات الأربع الماضية.
ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة «فاليو» الدعوة لرجال الإعلام والصحافة وقيادات النادي وبعض الشخصيات المتخصصة في مجال التسويق الرياضي لحضور المؤتمر غدًا.
من جانبه، قال محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة الذي يشرف على هذا الملف، إن مؤتمر الغد سيطرح رؤية النادي بالتعاون شركة «فاليو» بشأن الترويج لعضوية الأهلي داخليًا وخارجيًا، موضحًا أن هناك أفكارًا جديدًا لتحقيق تقدم ملموس في هذا الشأن بما يتناسب مع الطفرة الواضحة التي تشهدها فروع الأهلي الأربعة على صعيد الإنشاءات والبنية التحتية.