كيفية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد

تكنولوجى

بوابة الفجر
Advertisements

هل تود أن تستبدل هاتفك الأندرويد بهاتف آخر آيفون، ولكن تخشى من ضياع بياناتك القديمة التي توجد على هاتف الأندرويد، إذًا أنت بحاجة إلى نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد مع ضرورة نقل الواتساب من اندرويد إلى ايفون، وربما تريد أيضًا استعادة بياناتهاتفك الآيفون التي فقدتها عن طريق الخطأ أو بسبب خلل ما قد طرأ على جهازك.

 

تلك المشكلة التي قد يتعرض إليها الكثير من الأشخاص والتي ربما لا يوجد لها حل كما يظن البعض، ولكن هذا اعتقاد خاطئ، لأنه يمكنك استعادة كافة بياناتك ونقل محادثات الواتس من ايفون إلى اندرويد والعكس، وكذلك الاحتفاظ بكافة دردشات برنامجات التواصل الاجتماعي الأخرى بكل سهولة عبر برنامج Wondershare MobileTrans الشهير.

وظيفة برنامج MobileTrans

يمكنك استعادة بيانات هاتفك بكل سهولة عبر برنامج Wondershare MobileTransالرائد في ذلك المجال، والذي يقوم بالعديد من المهام الوظيفية المثالية بشكل جيد، وإليكم أبرز تلك الوظائف:

نقل الهاتف

 

يساعدك برنامج MobileTrans على نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد بكل سهولة، هذا إلى جانب القيام بالمهام التالية:

يدعم الآلاف من أجهزة الهاتف المحمول وفق أنظمة مختلفة مثل ويندوز، iOS وأندرويد أيضًا. ويمكنك استخدام ذلك البرنامج الشهير في نقل أكثر من 17 نوع من البيانات المختلفة، سواء كانت صور، فيديو، دردشات، رسائل، جهات اتصال، وكذلك العديد من البرنامجات والملفات الأخرى.يتميز بسهولة التعامل للمبتدئين بشكل مثالي، ولدى MobileTrans سرعة مثالية في نقل الملفات.

 

كما يساعدك على حماية ملفاتك المنقولة بشكل مثالي أثناء استعادة بيانات هاتفك.كل ما عليك هو تشغيل برنامج Wondershare MobileTrans الشهير، وتوصيل كلا الجهازين القديم والجديد إلى الحاسوب الخاص بك، ثم البدء في نقل الملفات والبيانات بكل سهولة.

 

نقل WhatsApp

لدى برنامج MobileTrans العملاق إمكانية نقل محادثات الواتس من ايفون إلى اندرويد والعكس أيضًا بكل سهولة وبدقة متناهية، ويمكنك من خلال MobileTrans القيام بنقل الدردشات الخاصة ببرنامج واتساب الشهير بكل ما تحتويه من ملفات وسائط صور، فيديو، مقاطع صوتية، وكذلك محادثات كتابية؛ يساعدك أيضًا على نقل الواتساب من اندرويد إلى ايفون والعكس،إلى جانب ذلك فهو يقدم لك فرصة مثالية لحفظ ونقل واستعادة بيانات هاتفك بصورة مثالية لكافة برنامجات المحادثات الأخرى.

 

يقدم لك برنامج MobileTrans تجربة مجانية للحصول على أقصى استفادة أثناء نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد دون أي عناء، ويساعدك برنامج Wondershare MobileTrans المميز على الاحتفاظ بنسخة احتياطية أيضًا على جهاز الحاسوب الخاص بك بأقل الخطوات، مع سهولة لا حدود لها في استعادة بيانات الملفات المنسوخة بشكل جيد، ودون الإضرار بها.

 

النسخ الاحتياطي

فيما يخص عملية استعادة بيانات الهاتف عن طريق النسخ الاحتياطي فهي عملية متوفرة على برنامج Wondershare MobileTrans العملاق، حيث يساعدك برنامج MobileTrans أيضًا في حفظ بيانات جهازك القديم بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثلا نقل الصور من الايفون للكمبيوتر، كما يمنحك فرصة جيدة لعمل نسخة احتياطي لكل الملفات والبيانات المتاحة على جهازك، وبصورة مثالية دون أن يفقد أي جزء منها. 

يمكنك الاستفادة بتلك الخاصية على كافة نظم التشغيل المختلفة، من آيفون، أيباد، أندرويد وكذلك ويندوز، وغير ذلك من الأنظمة الأخرى المختلفة.إلى جانب ذلك فإن برنامج MobileTrans الشهير يساهم في النسخ الاحتياطي للايفون ونسخ كافة أنواع الملفات من صور، مقاطع صوتية، مقاطع مرئية، مستندات، محادثات، رسائل نصية، جهات اتصال، وكذلك برنامجات مختلفة.

 

الاستعادة

أما فيما يخص ميزة استعادة بيانات الهاتف فهو أمر في غاية البساطة فقط مع برنامج Wondershare MobileTrans، أقوى برنامج في مجال حفظ واستعادة الملفات بشكل عام، ومن ذلك ما يلي:

يساعدك برنامج MobileTrans على استرجاع الملفات المنسوخة على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة؛ كما يمكنك أيضًا عبر ذلك البرنامج الشهير الحصول على كافة البيانات والملفات المنسوخة على iTunes وغيره من الأدوات الأخرى.

 

مميزات برنامج MobileTrans

من الجدير بالذكر أن البرنامج يمتلك المزيد من السمات التي تمنحه فرصة جيدة للانتشار بين الكثير من المستخدمين، وإليكم أبرز تلك المميزات وأشهرها:

  • يدعم العديد من الأجهزة بالتنسيقات المختلفة والمتنوعة أيضًا، ومن ذلك Android، iOS، Windows، Mac، وغير ذلك من الأجهزة الأخرى.
  • كما يمتلك ميزة نقل واستعادة ونسخ كافة أنواع الملفات المختلفة، سواء كانت ملفات صوت أو فيديو، دردشات، تقويم، صور والكثير من الأنواع الأخرى.
  • يحافظ على جودة الملفات وحالتها كما هي.
  • يعتبر برنامج MobileTrans هو الأكثر أمانًا مقارنة بالعديد من البرنامجات الأخرى.
  • يمتلك واجهة مستخدم مثالية سهلة وسريعة أيضًا، تساعدك على الحصول على كافة الخدمات المتاحة من خلاله، من نسخ واستعادة وفحص وإصلاح ونقل بيانات.

الخلاصة 

أنه يمكنك نقل الواتساب من اندرويد إلى ايفون وكذلك نقل محادثات الواتس من ايفون إلى اندرويد ونقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد بكل صيغ الملفات وكل إصدارات أنظمة التشغيل، مع إمكانية استعادة بيانات جهازك بكل دقة دون الإضرار بأي ملف منها، أو حدوث أي تلف في إحدى ملفاتها.

إلى جانب ذلك يمكنك بنقرة واحدة الحصول على كافة مميزات ذلك البرنامج الشهير الذي يقتنيه الملايين من المستخدمين بشكل عام، خاصة وأن ذلك البرنامج يعمل على منح مستخدميه العديد من الخدمات التي تتميز بالأمان والسرعة والدقة أيضًا، إنه البرنامج الأقوى على الإطلاق الذي يمكنك من خلاله نقل الواتساب من اندرويد إلى ايفون وكذلك نقل نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد بكل الصيغ والنظم المتاحة.