أفضل برنامج لنقل واتساب بسهولة

تكنولوجى

بوابة الفجر
Advertisements

واتساب هو أحد أكثر تطبيقات الدردشة شيوعًا في العالم، ويستخدمه ملايين الأشخاص يوميًا لمشاركة الرسائل ومقاطع الفيديو والصور. واستنادًا إلى سرعة الهواتف المحمولة، يزداد معدل تغيير المستخدمين للهواتف بشكل أسرع وأسرع. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى واتساب مباشرة على هاتفك الجديد، فمن المرجح أن تفقد بيانات واتساب الخاص بك، بما في ذلك قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والرسائل المشتركة. ولكن هناك بالفعل عدة طرق لنقل رسائل واتساب ومرفقاتها من جهاز إلى آخر. أدناه، نقدم أفضل طريقة فاعلية لنقل بيانات واتساب إلى جهاز جديد، والتي نأمل أن تساعدك إذا كنت تخطط لاستبدال هاتفك.

 

وظيفة برنامج نقل واتسابDr.Fone

 

بمجرد اقتناء برنامج Dr.Fone أنت لست بحاجة إلى أي برنامج ثانوي من أجل نقل الواتساب من اندرويد إلى ايفون ونقل محادثات الواتس من ايفون إلى اندرويد.فهو برنامج متكامل المهام، متعدد الوظائف؛ حيث يعرض لك بكل سهولة كيفية نقل البيانات من هاتف لاخر بأقل الخطوات وبأدق التفاصيل، علاوة على ذلك فهو ليس مجرد برنامج لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد فحسب؛ بل يمنحك العديد من المهام الأخرى مثل نقل دردشات الواتساب بكل ما يوجد بداخلها من صور، مقاطع مرئية، مقاطع صوتية، رموز تعبيرية، وغيرها من البيانات الأخرى.

 

لك أن تعرف أيضًا أن هذا البرنامج يدعم iOS وكذلك Android، إلى جانب ذلك فهو يساعدك على نقل دردشات WhatsApp، WeChat، Viber، Kik، وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي الأخرى، زد على ذلك قدرته على عمل نسخة احتياطية مع سهولة استرجاعها وقت الحاجة إلى ذلك بنفس الجودة ودون ضياع لأي جزء منها، مع حفاظ تام على خصوصية المستخدم.

 

لا تنافس لأي برنامج آخر أمام مزايا Dr.Fone الذي يقدم لك فرصة نقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر سواء كان باستخدام جهاز الحاسوب أو بدونه أيضًا؛ حيث يدعم عدد 15 نوع من الملفات المتاحة على الهواتف بصيغ مختلفة وبأحجام متنوعة، مع إمكانية نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون والعكس أيضًا.

فقط بخطوات منظمة يقدم لك Dr.Fone شرح كيفية نقل الواتساب من اندرويد إلى ايفون كما يلي:

 

الخطوة الأولى: قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم افتح برنامج Dr.Fone، وقم بتوصيل كلا الهاتفين القديم والجديد بالحاسوب.

الخطوة الثانية: انقر فوق نقل بيانات الواتساب، قم قم بتحديد الجهاز المرسل، والجهاز المرسل إليه.

الخطوة الثالثة: انتظر لحين انتهاء النقل، ثم اعزل الهاتفين عن الجهاز. 

 

مميزات برنامج Dr.Fone

 

في الواقع أنت تمتلك أداة مذهلة تعد بمثابة عصا سحرية تخلصك من كافة المشكلات التي تواجه هاتفك بسرعة وسهولة فائقة وجودة لا مثيل لها، فهو يشرح لك عبر واجهة المستخدم الخاصة به كيفية نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون ونقل البيانات من ايفون إلى اندرويد، مع إمكانية استعادة البيانات المفقودة عن طريق الخطأ أو لأي سبب آخر، هذا إلى جانب ميزة نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد، التي تتم في دقائق معدودة دون أن تفقد أي شيء من بيانات هاتفك.

علاوة على ذلك فهو يدعم العديد من إصدارات الهواتف وكذلك المزيد من أنواع الملفات التي قد تحتاج إلى نقلها أو استعادتها، فقط بنقرة واحدة يمكنك الحصول على كل تلك المميزات في أقل وقت وبدقة عالية. 

 

الخاتمة:

 

نرى أن Dr.Fone هو أفضل برنامج لنقل بيانات واتساب دون أن تفقد أي بيانات وغيرها من المهام الأخرى التي يقوم بها هذا البرنامج، فلا داعي للتردد حول اقتنائه، خاصة وأنه يقدم لك خدمة التجربة المجانية التي يتم خلالها الحصول على العديد من الخدمات التي يمتلكها بجودة عالية لكافة المستخدمين، لا سيما هؤلاء الذين يفضلون تغيير هواتفهم باستمرار فهو يمتلك خاصية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد بكل سهولة، فهو أقوى برنامج على الإطلاق في ذلك المجال.