جامعة بني سويف تستضيف تدريب طلاب الاتحادات ببرنامج إعداد قادة الجمهورية الجديدة

محافظات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
Advertisements

 

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، عن استضافة الجامعة لفاعليات برنامج "إعداد قادة الجمهورية الجديدة" وذلك لتدريب طلاب الاتحادات الطلابية بجامعات شمال ووسط الصعيد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس جامعة بني سويف بمركز تنمية الموارد البشرية، بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور جمال عبد المطلب مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة.

 

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن التدريب سوف يتم بالتعاون بين مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة ومعهد إعداد القادة من خلال عقد حزمة من الدورات التأهيلية على المهارات القيادية والتثقيفية لطلاب الاتحادات بهدف إعداد قاعدة واعدة من الشباب وتأهيلهم للقيادة كي يكونوا قادرين على تولي المسئولية وتحمل مهام العمل الإداري والمجتمعي بالجمهورية الجديدة، فضلًا عن خلق كفاءات شبابية ذات وعي وطني عميق وإدراك شامل لما يواجهه الوطن من تحديات.

 

من جانبه أشار الدكتور جمال عبد المطلب، مدير المركز، إلى أن المركز سوف يستقبل الفوج الأول من طلاب اتحادات جامعات بني سويف والفيوم والمنيا وأسيوط والوادي الجديد على أن يكون التدريب ضمن حزمة البرامج التدريبية المقدمة من معهد إعداد القادة لطلاب الجامعات، لافتًا أن البرنامج التدريبي يقدم نموذجًا تعليميًّا مبنيًا على مفهوم اكتساب الخبرات.