6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" تطالب بإعادة النظر فى "كامب ديفيد" فى ذكرى إنتصارات أكتوبر

أخبار مصر

6 أبريل الجبهة الديمقراطية
6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" تطالب بإعادة النظر فى "كامب دي


فى الذكرى الأربعين لنصر أكتوبر المجيد .. تتقدم حركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بخالص التهانى لجموع الشعب المصرى العظيم بهذه الذكرى العطرة التى أعادت للوطن عزته ولشعب مصر العظيم وقواته المسلحة الكرامة .



فملحمة نصر أكتوبر العظيم ستبقى شعلة مضيئة فى أذهاننا ونوراً من الثقة والإرادة وشاهدة على عظمة مصر وعظمة جنودها وسنظل نعتز ونفخر بهذا النصر العظيم الذي يجسد ملحمة البطولة والشجاعة والفداء التي قدم فيها أبناء مصر البواسل أرواحهم ودمائهم فداء للوطن فحققوا نصرا عزيزا وغالى نفخر به جميعا حتى الآن .



وبهذا المناسبة نود أن نذكركم باتفاقية كامب ديفد والتى طالبنا مرارا وتكرارا إعادة النظر فيها بتعديلها أو الغائها لما يحدث من انفلات أمني وانتهاك صارخ للسياده المصريه علي أرض سيناء بموجبها, متى سنتمكن من فرض سيادتنا بصورة كاملة وبلا أى شروط على جميع مناطق سيناء؟.. إلى متى سنسمح للإرهاب أن يستغل الفراغ الأمنى بسيناء لتحقيق أهدافه.



وتؤكد الحركة على رفضها التام لاستغلال ذكرى انتصارات أكتوبر لتحقيق أهداف سياسية لدى البعض .. فانتصار اكتوبر عيد لمصر كلها ويوم نستلهم منه العزة والكرامة والروح الوطنية والتي لايمكن ان اختزالها في يوم للتظاهر أو التأييد.



تحية إلي شهداء حرب اكتوبر ومحاربيها العظماء... حفظ الله مصر الكنانة وحفظ الشعب المصرى .